مكس يرد على انتقاده بعد الانفصال عن ضحى: لن نتحدث على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
مكس يرد على انتقاده بعد الانفصال عن ضحى: لن نتحدث على السوشيال ميديا

خرج مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الأردني محمد نور الشهير باسم مكس عن صمته، وقرر التعليق على خبر انفصاله عن زوجته المشهورة التونسية ضحى، بعد أقل من عام على زواجهما.

لا للسوشيال ميديا

بداية أكد مكس رفضه القاطع لخروج أسرار بيته وحياته الشخصية للملأ، لافتا إلى أنه لم يرتكب هذا الخطأ منذ البداية، وأنه من الطبيعي أن تظل الأسرار داخل البيوت.

وقال مكس إنه ليس على استعداد نهائيا لاستعراض مشكلته الخاصة أمام متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، مفضلا أن يتعامل بشكل شخصي مع المشكلة التي وقعت مع زوجته.

كُسر قلبي

ورداً على الانتقادات التي طالته بعد انتشار خبر انفصاله عن ضحى، قال مكس موضحا إن هذه الاتهامات والانتقادات باطلة ولا أساس لها من الصحة.

وأقسم مكس على أنه لا يزال يحب ضحى حبا كبيرا ويحمل لها في قلبه مشاعر أكبر من أن تقال، موضحا أن فراقها كسر قلبه وأنه يشعر بثقل أحمال على ظهره بعد انفصالهما.

شاهدوا الفيديو

القانون

هدد مكس باللجوء إلى القانون لأخذ حقه من أي شخص يدير صفحة عبر أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي، ينشر معلومة خاطئة تخص حياته الشخصية.

وضرب مكس مثالا ببعض الصفحات التي نشرت كذبا، أن ضحى تعرضت للسحر مع تداول فيديو لا يمت لها بصلة، وكأنه دليل على صدقهم، مؤكدا أنه لن يتهاون بعد ذلك في مثل هذه الأخطاء التي تمس حياته.

طلاق مكس وضحى

كان مشهورا مواقع التواصل الاجتماعي مكس وضحى، قد أعلنا انفصالهما بعد 11 شهرا من الزواج الذي تم إعلانه في سبتمبر من العام الماضي، وقبل اكتمال مرور عام على زيجتهما.

وكشف مكس في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، أنه لا يزال يحب ضحى وسيظل يحبها، مشيرا إلى أن الحب ليس العامل الوحيد لنجاح الزواج.

من ناحيتها ظهرت ضحى عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي باكية، وهي تحاول السيطرة على دموعها التي تغالبها مؤكدة أنها قضت أجمل الأيام مع مكس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار