أول رد من أصالة نصري بعد أنباء انفصالها عن زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
أول رد من أصالة نصري بعد أنباء انفصالها عن زوجها

حسمت أصالة نصري الأمر حول انفصالها عن زوجها، فائق حسن، وذلك بعد أن أثارت الجدل بحذف صورهما معاً من حسابها الشخصي وهو ما فسره متابعون بأنه رد فعل منها على انفصالهما.

نشرت أصالة نصري صورة رومانسية تجمعها بزوجها فائق حسن، وكتبت على الصورة رسالة ردت بها على أنباء انفصالها لتنفي بذلك الفنانة السورية نهائياً انفصالها الذي كان محل حديث منصات التواصل خلال الساعات الماضية.

حقيقة انفصال أصالة نصري

ولم تتطرق أصالة نصري للحديث عن أسباب حذف صورها مع فائق حسن أو ما تردد وإنما اكتفت بنشر الصورة التي أرفقتها برسالة رومانسية كتبت فيها: ""يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري كله.. أنت نور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي  وعزوتي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".

تفاعل جمهور أصالة معها بعد منشورها الأخير وعبروا عن سعادتهم بحقيقة الأمر وأنه لا صحة لما تردد بشأن انفصال الفنانة السورية عن زوجها، ومن بين المتفاعلين عدد من المشاهير بينهم عبير نعمة والتي كتبت: "الله يخليكم لبعض ويديم المحبة والسعادة يا رب يا غالية وألف حمدالله على سلامته". 

حقيقة انفصال أصالة نصري

 كما كتب متابعون: "ديرو بالكم ع بعض مش ناقصنا ألبومات تقضي علينا فيها". "والله من الصبح وأنا حزينة على هذا الأمر الكل حسم القصة بأنكم انفصلتوا وكنت حزينة من ها الخبر أثلجت صدري الله يوفقك ويديم عليكي هناه، ربنا ما يحرمكم من بعض أبداً". "كنت حاسة، الحمد لله إنها مو حقيقة". "طيب أصالة ليش  حذفت الصور أوعي تكوني من المشاهير إلي بيحبوا يثيروا الجدل علشان المشاهدات".

 كما جاء في التعليقات: "أحلى شي إنو نشرتي هيك صورة ليخرسو للي عم يحكوا بخصوص الطلاق لافيو صولا". "بصورة وحدة أصالة الفن ردّت وخرّست كل مصادر  ناقلين الإشاعات الصفرا والرخيصة برافو صولا". "الله يوفقكم ويسعدكم يحفظكم ويحميكم يبعد عنكم عيون الحاسدين الحاقدين يا رب العالمين ما شاء الله تبارك الله الرحمن". "الحمد لله إنها طلعت إشاعة أنا بحترم علاقتكم وبحسها عوض ليكي".

ابنة أصالة ترد على أنباء انفصالها

أما ابنة أصالة نصري، شام الذهبي، فتفاعلت مع منشور والدتها في تعليق كتبت فيه: "الله يحفظ لي ياكم يا سعادتي وما يحرمني منكم ولا يحرمكم من البونجور الصبح".  لتؤكد ابنة الفنانة الشهيرة الأمر وتنفي انفصال والدتها.

وكانت أصالة نصري أثارت التساؤلات حول انفصالها خلال الساعات الماضية بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعها بزوجها فائق حسن والاكتفاء بفيديو واحد من حفل جوي أوورد، وهو التصرف الذي حير متابعيها ليعتبروا أنها انفصلت عن فائق حسن وأن حذف الصور كان رد فعل منها، إلا أن آخرين أكدوا على أن الأمر ما هو إلا دعايا لألبومها الجديد.

أصالة وزوجها

 وتحرص أصالة منذ زواجها من فائق حسن على نشر الكثير من اللقطات الرومانسية التي تجمعهما معاً وترفقها بالكثير من العبارات الرومانسية التي تعبر من خلالها عن عشقها لزوجها ومن بين رسائلها لفائق حسن رسالتها له في عيد ميلاده والتي كتبت فيها: "كلّ عام وأنت يا دنيتي سالم وتكون يا روحي بخير يا نور عيوني بصحة وعافية ونجاح ويحفظك ويحفظ محبتنا وتضلّك نور تضوي الدّنيا وما فيها بقلب متل نقاوته قليل قابلت ، أنا بحبك وبحب حُبّك  ليا وكلّلي امتنان وحمد لربّ العالمين الّلي جمعنا معاً أنت عوضي عن كل شيء في الدنيا، دعيت ربّي يختار لي ما فيه خير إلي وعرفت استجابته لمّا شفتك يا كلّ الدّنيي يا حبيبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار