باريس هيلتون تثير جدلا بحديثها عن إنجاب طفل ثاني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
باريس هيلتون تثير جدلا بحديثها عن إنجاب طفل ثاني

أعربت النجمة الأمريكية باريس هيلتون عن سعادتها بتجربتها الأولى للأمومة الأمر الذي جعلها تشتاق مرة أخرى لتكرار هذه التجربة.

باريس هيلتون ترغب في طفل ثاني

وحضرت باريس هيلتون حفل إمضاء كتابها الجديد في مجمع لوس أنجلوس التجاري the grove وخلال الحفل تحدثت باريس هيلتون عن طفلها الأول وأنها تشعر بتجربة أمومة مميزة وتتوق شوقاً لتكرار هذه التجربة وأن تكون أم للمرة الثانية.

وعندما وجه أحد الصحفيين سؤال عن عدد الأطفال الذين ترغب في الحصول عليهم أجابت هيلتون قائلة: " ليس كثيراً" .

وأصبحت باريس هيلتون أماً عن طريق أم بديلة حيث اتخذت هذا القرار الهام في حياتها برفقة زوجها كارتر ريوم.

يذكر أن هيلتون كشفت مؤخراً عن حقيقة تصويتها للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية لصالح ترامب في عام 2016، حيث تظاهرت هيلتون بأنها صوتت لأجل ترامب، لكنها في الحقيقة لم تعطيه صوتها.

كتاب باريس هيلتون الجديد

وكشفت ذلك الامر في كتابها الجديد Paris: The Memoir، والذي تم إصداره بشكل رسمي، وقالت عن هذا الموقف بأنه أكثر الأشياء التي كذبت فيها ولا تتفاخر بها.

وقالت النجمة الأمريكية في كتابها: "ترامب صديق قديم للعائلة، وامتلك أول وكالة لعارضات الأزياء وقعت معها، لذا فعندما سُئلت في إحدى المقابلات للمرشح الذي صوّت له، أجبت بأنه كان هو".

بينما أشارت هيلتون أن هناك أمر أزعج ترامب منها وذلك عندما وقعت هيلتون مع وكالة أزياء أخرى وصرخ ترامب في وجهها بإحدى المكالمات الهاتفية.

وذكرت هيلتون المقابلة التلفزيونية مع فضائية أسترالية التي أعلنت فيها تصويتها لصالح ترامب في كتابها الجديد حيث أجابت على سؤال هل صوتت لصالح المرشح دونالد ترامب لتجيب هيلتون قائلة: "لقد عرفته منذ كنت طفلة.. لذا نعم".

ولم تكشف هيلتون عن الشخص الذي صوتت له في الانتخابات لأنها لا تشعر بالفخر في مشاركتها في تلك الانتخابات من الأساس وأكدت أنها أبطلت صوتها في انتخابات 2016 حيث قالت في كتابها: "الحقيقة أسوأ، لم أصوّت على الإطلاق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار