بدور البراهيم تستفز الجمهور بحديثها عن الإنجاب وتتعرض لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يناير 2022
بدور البراهيم تستفز الجمهور بحديثها عن الإنجاب وتتعرض لانتقادات حادة

فاجئت بدور البراهيم جمهورها بحديثها عن الإنجاب لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل لانتقادات حادة من متابعيها.

ونشرت بدور البراهيم  مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترد على أسئلة متابعيها ومن بينها سؤال عن الإنجاب حيث كتبت متابعة للفاشنيستا السعودية: "بدور أنا اتابعك ودايما أسأل في المستقبل تفكرين في الإنجاب ولا اكتفيتي؟".

بدور البراهيم تتحدث عن الإنجاب

رد بدور البراهيم جاء غير متوقع، حيث أعلنت الاشنيستا السعودية رغبتها في عدم الإنجاب وتكرار التجربة مرة أخرى، موضحة أنها خاضت التجربة سابقاً ولن تعيدها مرة أخر.

وقالت بدور البراهيم: "حلم الأمومة مستحيل يضيع عن أي أنثى، بس أنا في المستقبل أعتقد ما راح أفكر في الأمر مرة أخرى، أبغي أتدلع وأعش وأنبسط، ما أبغي أنقرف، انتو عارفين كفاية ضاعت أحلى سنين عمري في تربية وسهر وتنويم ومستشفى تعرفون حركات الأطفال.

 حديث بدور البراهيم كان مفاجأة للبعض اللذين اكتشفوا أن بدور البراهيم أم، وأن لديها أبناء، فيما تسبب في موجة غضب واسعة بين متابعيها، وجاء في التعليقات: "أول مرة أعرف ان عندها عيال !!!! لا وقاعدة تتصرف كأنها بنت بنوت وتدلع وتتشرط في الزواج ترى ما باقي من العمر قد ما راح يا طنط".

 كما جاء في التعليقات الكثير من الكلمات التي هاجمت بدور البراهيم بسبب حديثها عن الأطفال، ومن بين هذه التعليقات: "تعرفون حركات الأطفال عاد بالله هذي ام؟؟ ماقلنا شي عيشي حياتك بس ماهو كيذا الرد.. قولي عندي اطفال جبتهم بسن صغير والحمدالله الله يخليهم لي ويصلحهم ولا افكر اجيب بعدهم.. يا الله الرد رد مراهقه مافيه تفكير بعد يمكن المراهقه احسن منك رد.. الحمدالله".

في المقابل أيد البعض حديث بدور البراهيم في تعليقات منها: "بغض النظر عن شخصيتها بس كلامها صحيح.. إذا كبرت المفروض تنتبه و تعيش حياتها مع انسان يسعدها او حتى بدونه.. الأطفال مسؤولية كبيرة و اللي حاس انه ما يقدر على هالمسؤولية لا يجيب عيال عشان لا يظلمهم و لا يظلم نفسه.. يعيش حياته".

وهاجم البعض بدور البراهيم في تعليقات منها: "عمى مراهقه متأخره خسارة الامومه في الامهات اللي تمنن على اطفالها بالتربيه والسهر الله يعطي كل محروم ويقطع الامهات اللي زي هذي الامعه ماعندها اي هدف في الحياة الاتسوق على نفسها وتمدح نفسها اذا ماحنيتي على ضناك يعني فيه رجال بالارض باخذك يعزك ويرزق وجع".

وحذر البعض بدور البراهيم من حديثها في تعليقات منها: "رساله للجميع لأحد يقول مثل هالكلام ضاع شبابي في التربيه والسهر مايضيع عند الله.. وكل اللي أعرفهم كانوا يقولون كذا مانبغي عيال نبغي نرتاح ابتلوا بالامراض او الحرمان من الابناء او المشاكل . دائما حمدلله على عطاياه"، "هي الامومة صحيح متعبة ومسؤولية وكرف بس هي اجمل شيء بحياة كل إمرأة الحمدلله على نعمة الامومة والله يرزق كل من يتمنى الامومة".

أبناء بدور البراهيم

حديث بدور البراهيم كان مفاجأة للبعض بأن لديها أطفال، فتحرص الفاشنيستا السعودية دائما على إخفاء أبنائها عن الأضواء.

كشفت بدور البراهيم خبيرة المكياج السعودية، عن سبب عدم ظهور أبنائها على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها لا ترغب في استغلال ابنائها على مواقع التواصل الاجتماعي مثلما يفعل بعض المشاهير.

وأوضحت بدور البراهيم، أن أطفالها يرغبون في التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي لكنها لا ترغب في ذلك ولا تحب تواجدهم عليها لتجنب تعرضهم للمواقف التي تتعرض لها من المتابعين والتعليقات.

وقالت بدور البراهيم:" هما يحبون كثير لكن أنا لا أريد ان يتعرضوا لهذه المواقف كفاية أمهم أكيد أنا لا اسمح لهم ولا أرضى بس إذا هما يبغوا لا حول ولا قوة".

وأكدت أنها لا تريد أن تستغل أطفالها في الشهرة أو أي فرد من عائلتها معلقة: " أنا ما اني مستغلة موضوع عيالي أو شهرة عيالي ولا أحد من أفراد عائلتي فيه ناس ما بقى إلا  السواق والخدامة أن يشهروه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار