باريس هيلتون تكشف لأول مرة سر استعانتها بأم بديلة لإنجاب طفلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
باريس هيلتون تكشف لأول مرة سر استعانتها بأم بديلة لإنجاب طفلها

كشفت باريس هيلتون عن السر وراء استعانتها بأم بديلة لإنجاب طفلها، لتفاجئ النجمة العالمية الجمهور بالكشف عن السبب وجرأتها في طرحه.

تسببت معاناة باريس هيلتون في الطفولة إلى عدم قدرتها على خوض تجربة الأمومة بشكل طبيعي، وهو ما كشفت عن تفاصيله النجمة الشهيرة في تصريحات لصحف أجنبية.

سبب استعانة باريس هيلتون بأم بديلة

كشفت النجمة العالمية باريس هيلتون في تصريحاتها لموقع رومبير، عن أنها ما تزال تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة نتيجة لما تعرضت له من تحرش وإيذاء جنسي وعاطفي خلال تواجدها بمدرسة بروفو كانيون في ولاية يوتا الأميركية لمدة عام موضحة: "حينما كنت أتواجد في عيادة الطبيب للحصول على حقنة أو أي شيء آخر، أصاب بنوبة ذعر حرفيًا ولا أستطيع التنفس".

وأوضحت باريس هيلتون أن الأطباء نصحوها بأنها لن تستطع حمل طفل وهي تعاني من نوبات القلق والذعر الشديدة لذلك كان البديل هو استعانتها بأم بديلة لخوض تجربة الأمومة.

وقالت باريس هيلتون كاشفة تفاصيل تعرضها للتحرش والاغتصاب: "في وقت متأخر من الليل، كان الموظفون يدخلون ويأخذون فتيات معينات إلى إحدى الغرف.. حرفيًا كانت الفتيات يصرخن ويبكين، كان الموظفون يفعلون تلك الأشياء بشكل منتظم لبعض الفتيات.. كنت مجرد فتاة صغيرة. أشعر وكأنهم سرقوا طفولتي ومن المحزن أن هذا لا يزال يحدث للعديد من الأطفال اليوم".

ابن باريس هيلتون

وخلال الفترة الماضية نشرت باريس هيلتون صورة تجمعها بابنها وظهرت النجمة العالمية وهي سعيدة وتحمل طفلها الأكبر ويقف زوجها إلى جانبها.  وعلقت على الصور بكلمات: "لدينا الكثير لنكون ممتنين خلال عيد الشكر هذا".

وبعد نشر باريس هيلتون صوراً لابنها، تعرض الصغير لكلمات تنمر لم تتجاهلها باريس هيلتون وكتبت ردها على هذا التنمر بكلمات حادة ولقنت المتنمرين درساً قاسياً حيث قالت النجمة العالمية: "هناك بعض المرضى في هذا العالم. ملاكي يتمتع بصحة جيدة..ونعم، بالطبع ذهب إلى الطبيب، فهو يتمتع بعقل كبير".

وعن اسم ابن باريس هيلتون فأطلقت النجمة الشهيرة على ابنها الأكبر اسم "فينيكس بارون هيلتون ريوم".  مرجعة  سبب اختيار الاسم إلى رغبتها في إحياء ذكرى جدها بارون. 

وقالت باريس هيلتون: "لقد كان جدّي معلمي وكنت دائماً معجبة به كثيراً وقريبة منه وأنا أفتقده كل يوم لذلك أردّت تكريمه بوضع اسمه مع اسم طفلي.. نحن سعداء لأننا بدأنا تكوين عائلتنا معاً وقلوبنا مليئة بالحب لطفلنا الصغير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار