زفاف باريس هيلتون يُبهر العالم والحفل أسطورياً وخيالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021
زفاف باريس هيلتون يُبهر العالم والحفل أسطورياً وخيالي

أثارت صور حفل زفاف باريس هيلتون، عارضة الأزياء الأمريكية والمغنية والفنانة، جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر حفل زفافها على رجل الأعمال كاتر ريوم، محركات البحث على جوجل، حيث كشفت عن تفاصيل الزفاف والسعادة الغامرة في قلبها والتي كانت تحلم بها منذ أن كانت طفلة صغيرة، وتبادلت هيلتون مع كارتر  كلمة "أقبل الزواج" أمام العائلة والمشاهير، والتي من بينهم كيم كارداشيان، في حفل الزفاف الأسطوري.

حفل زفاف باريس هيلتون

وفي زفاف فخم استأجر الزوجان رصيف سانتا مونيكا الشهير في سانتا مونيكا، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، لاستضافة كرنفال "باريس وورلد" المرصع بالنجوم والمشاهير، والذي حضره عدد ضخم من المشاهير أمثال ديمي لوفاتو وبيلي أيدول، حيث وصف زواج عارضة الأزياء  باريس هيلتون من رجل الأعمال كارتر ريوم، بأنه زفاف أسطوري أقيم في لوس أنجلوس.

زفاف باريس هيلتون يُبهر العالم والحفل أسطورياً وخيالي

وأقيم حفل زفاف باريس هيلتون 40 عاماً، وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" في منزل جدها الراحل بارون، ونشرت  باريس هيلتون صور من حفل زفافها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، كما نشرت فيديو، للحلقة الأولى من برنامج "Paris In Love"، يقدم فيه زوجها الحالي كارتر لها عرض الزواج على شاطئ البحر، ووضعت رسالة رومانسية على الفيديو قالت فيها: "أنت أول رجل فتحت قلبي له، وأظهرت من هي باريس الحقيقية.. أنا متحمسة جدًا للمشاركة أجمل قصة حب لدينا".

زفاف باريس هيلتون يُبهر العالم والحفل أسطورياً وخيالي

فستان باريس هيلتون

وتألقت باريس هيلتون ، في فستان زفاف وردي من الرأس إلى أخمص القدمين، في إطلالة مثيرة أكمام شبكية متلألئة وطرحة متناسق مدسوس في شعرها الأشقر الناعم، وهو الفستان الذي أذهل الجميع في العالم، حيث انتشرت الصور على كافة منصات التواصل الاجتماعي تحت شعار "الجميلة باريس هيلتون في إطلالة أنيقة"، ولكنها ارتدت 4 فساتين خلال حفل الزفاف.

زفاف باريس هيلتون يُبهر العالم والحفل أسطورياً وخيالي

باريس هيلتون وجدت حبي الحقيقي

وأعربت باريس هيلتون، عارضة الأزياء الأمريكية، في بوست نشرته على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور "إنستغرام"، عن سعادتها الكبيرة بحفل زفافها الرائع والأسطوري، حيث أكدت أنه كان حلمها منذ طفولتها أن يكون حفل زفافها خياليا، وأن ترتدي ثوبا مذهلا وأنيقا، مثلما كانت الأميرة جريس كيلي، وأنها شعرت أن يوم زفافها كأنه سحر خالص.

وعلقت على صور زفافها قائلة: "منذ أن كنت طفلة صغيرة، حلمت بحفل زفافي الخيالي، حلمت أن أكون في ثوب مذهل كان جميلاً وخالداً وأنيقاً، حلمت بالزواج من رجل كان أعز أصدقائي ولديه أحلى وأطيب قلب، لقد أحببت الأميرة جريس كيلي وفكرت دائمًا في كيف أكون أنيقة ومبدعة للغاية، وكنت أعرف أنني أريد أن أكون أنيقة مثلها عندما كنت أسير في الممر".

زفاف باريس هيلتون يُبهر العالم والحفل أسطورياً وخيالي

وتابعت باريس: "شعرت يوم زفافي وكأنه سحر خالص، كان كل شيء كنت أتخيله في ذهني، لقد حولنا ثوبي المذهل إلى العروس التي كنت أعرف أنني سأصبح عليها يومًا ما، كان صحيحا من كتاب القصص والأحلام تتحقق في زفافي يوم 11/11".

وحكت هيلتون عن أبرز اللحظات التي تخللت حفل زفافها من كارتر ريوم، والتي شملت بريق الأضواء، والرقص على أغاني "دي جي" لقد كان أفضل يوم وليلة في حياتي، إذا كان بإمكاني القيام بذلك مرة أخرى، كنت سأفعل ذلك دون تردد.

زفاف باريس هيلتون يُبهر العالم والحفل أسطورياً وخيالي

باريس هيلتون وزوجها

وكانت هيلتون أعلنت خطوبتها من كارتر ريوم في فبراير الماضي ، وتحدثت عن التوافق الشديد بينهما، وأن هناك توافقاً روحياً شديد، إضافة إلى أنهم منذ لقائهما وبدأ علاقة الحب لم يمضيا ليلة منفصلين منذ أول لقاء بينهما،  حيث استمرت علاقة الصداقة لمدة سنتين لتتوج بالخطوبة وحفل الزفاف الذي وصف بالأسطوري أقامته في منزل جدها في حي بيل إير في ولاية كاليفورنيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار