بتوقيع مصمم عربي: باريس هيلتون تتألق بفستان أنيق في حفل جرامي 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
بتوقيع مصمم عربي: باريس هيلتون تتألق بفستان أنيق في حفل جرامي 2024

تألقت الفنانة الأمريكية باريس هيلتون في حفل Grammy Awards 2024 في نسخته الـ 66، حيث ظهرت هيلتون على السجادة الحمراء بإطلالة ناعمة خطفت الأنظار. 

تفاصيل إطلالة باريس هيلتون في حفل Grammy Awards 2024

ارتدت باريس هيلتون فستاناً طويلاً بدون أكمام من اللون الأزرق الفاتح من مجموعة ربيع صيف 2024 وهو من تصميم المصمم اللبناني ريم عكرا، به خطوط طولية من اللون السماوي، واعتمدت تسريحة شعر ناسبتها وأبرزت ملامحها، حيث اختارت أن تتركه منسدلاً على كتفيها. 

نسقت مع الإطلالة مجوهرات بسيطة لتتناسب مع بساطة الإطلالة حيث ارتدت أسورة وخاتماً فقط، ونسقت مع الإطلالة حقيبة يد صغيرة لامعة، فيما اعتمدت مكياجاً هادئاً ناسب لون بشرتها.

إطلالة بارييس هيلتون في الغرامي

إطلالة بارييس هيلتون في الغرامي

حفل Grammy Awards 2024

تألقت نجمات هوليوود خلال حفل Grammy Awards 2024 في نسخته الـ 66 بإطلالات مختلفة، كما شهد الحفل العديد من المفاجآت والمواقف غير المتوقعة. ظهرت سيلين ديون نهاية الحفل لتقديم جائزة ألبوم العام للنجمة الأمريكية تايلور سويفت، في مفاجأة غير متوقعة، ويعد هذا ظهورها الأول بعد ابتعاد ديون عن الأضواء خلال الفترة الأخيرة بسبب مرضها حيث تعاني من متلازمة الشخص المتيبس وهو ما اضطرها لإلغاء أعمالها الفنية الفترة المقبلة.

كما شهد الحفل ظهور جوني ميتشل البالغة من العمر 80 عاماً، وقد حصلت على الجائزة للمرة العاشرة خلال مسيرتها الفنية وفازت بجائزة غرامي لأفضل ألبوم شعبي في دورته الـ 66. ومن مفارقات حفل جرامي 2024 القبض على الفنان كيلر مايك وذلك بعد فوزه ب 3 جوائز  خلال الحفل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار