بازار She Lifestyle يقدّم عروضاً متفرّدة في فندق جنيفا

الدعوة عامة والدخول مجاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
بازار She Lifestyle

 لربما تكونين واحدة ممّن يتساءلن عن الفرق الذي تنطوي عليه البازارات وتحديداً تلك الموجهّة للنساء؛ إذ في الغالب تأتي المعروضات على شكل طاولات مصطفة بطريقة منظمة، مع تركيز على الكميات الكثيرة بشكل يفوق النوعية.

الأمر اختلف تماماً الآن؛ إذ يقدّم لكِ البازار الذي يقيمه The Eventment شيئاً مختلفاً من نواحٍ عدة، لعل أبرزها تركيزه على النوع أكثر من الكم، بالإضافة لطريقته المتفرّدة في تقديم المعروضات، من خلال التجربة الحيّة والمباشرة أمام المتواجدات، ومن خلال ديكورات تدخلكِ في أجواء المنتج بطريقة عفوية للغاية.

الفرادة الأخرى التي ينطوي عليها هذا البازار تكمن في أنه موجّه لفئات عمرية متنوعة وليلبّي الاحتياجات النسائية كافة، وعلى أصعدة عدة مثل الصحة والجمال والرشاقة والبشرة والنوادي الرياضية والأزياء والاكسسوارات والصناعات اليدوية والمنتجات الطبيعية.

ثيمة عيد الميلاد ستكون رئيسة في هذا البازار؛ إذ هنالك كثير من الفقرات حولها، كما ستكون إضاءة شجرة عيد الميلاد بحضور عدد من الفنانين والمشاهير، وستقدم الفنانة ريم الربضي وصلتها الغنائية يومها.
الرياضة حاضرة بقوة في يوم البازار، الذي سيتضمن أيضاً سحوبات على جوائز قيّمة عدا عن فحوصات طبية مجانية لنسبة الدهون في الجسم؛ إذ سيقدم كل من المدرّبين محمد جوهر وأحمد عريقات فقرات رياضية مقدمة من نادي Trainers.

ستكون البشرة على رأس اهتمامات القائمين على البازار؛ إذ ستقدم أخصائية البشرة ليما من عيادات جويل في دبي حواراً مفصلاً حول كل ما يتعلق بالبشرة من نصائح، وكذلك الشعر.

وفي ما يتعلق بالتغذية، فستتواجد أخصائية التغذية والحميات الغذائية الدكتورة هناء أبو السعود القادمة من مركز الخلايا الجذعية؛ لتقدم عصارة تجربتها في هذا الحقل المهم.

ومن مركز Healthy Lifestyle سيكون كل من الدكتور ضياء والدكتور رجائي؛ للحديث عن نصائح في التغذية السليمة والمحافظة على الرشاقة خلال الفترات الحياتية جميعها بما فيها فترة الحمل.

فقرات أخرى كثيرة ستكون في انتظار الحضور الذين سيتواجدون في فندق جنيفا في يوميّ البازار المزمع وهما، الخميس والجمعة، السابع والثامن من ديسمبر، في تمام الساعة العاشرة صباحاً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار