شيلاء سبت تنهار باكية في بث مباشر بسبب عدم زواجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
شيلاء سبت تنهار باكية في بث مباشر بسبب عدم زواجها

دخلت الفنانة شيلاء سبت في نوبة بكاء على الهواء خلال ظهورها في بث مباشر عبر حسابها على تيك توك، بسبب تكرار التعليقات المتنمرة على سنها وعدم زواجها.

بكاء شيلاء سبت

عبرت شيلاء سبت عن استيائها من موجة التنمر التي تتعرض لها منذ أيام عبر تيك توك، والتي يمطرها بها المتابعون كلما ظهرت في بث مباشر، مؤكدة أن القصة أصبحت مزعجة.

وقالت شيلاء سبت إنه من العيب على المتابعين أن يتركوا مثل هذه التعليقات المتنمرة، التي قد تدفعها للتفكير في الانتحار من كثرة انزعاجها بسببها.

وأضافت شيلاء سبت: "وحتى إذا كبرت .. صدق شو تبوني أسوي ؟ .. ما حد بيكبر غيري .. شو تبون يصير أموت خلاص انتحر؟ والله صدق مسختوها .. كل يوم نفس الحكي .. ما تزوجت ما أدري شنو .. الله اختر لي أصير كده".

شاهدوا الفيديو

وتداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير فيديو شيلاء سبت الذي ظهرت فيه باكية، وتعاطف معها بعض النشطاء فيما انتقدها آخرون للرد على مثل هذه التعليقات التي وصفوا أصحابها بأن لديهم مشاكل نفسية يخرجونها على الآخرين.

وقال البعض في تعليقاتهم: "بتذكرني بحالي بيضل الناس يعايرونك بالسن وعدم الزواج في كل مناسبة ترى الموضوع مو مزح تعليقاتكم ممكن توصل الشخص للانتحار كفى سخافة"، "والله حرام هالموضوع كتير سخيف روحوا انجحوا بحياتكم واخلقوا فرصة عمل تشغلكم بدل التنمر على خلق الله"، "البنت جميلة ومو ناقصها شيء بس بعض النفوس مريضة ما تتحمل تشوف ست ناجحة وذكية وجميلة بدون زواج الله يشفيهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار