شقيقة أحمد زكي تنهار باكية على الهواء بعد بيع مقتنياته وما قالته مؤلم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
شقيقة أحمد زكي تبكي بحسرة بعد بيع مقتنياته وبث لقطات لأول مرة من منزله

أطلت أسرة النجم الراحل أحمد زكي لأول مرة على الشاشة، في أعقاب أزمة بيع مقتنياته، وذلك من خلال برنامج "التاسعة" للإعلامي وائل الإبراشي.


منى شقيقة أحمد زكي لم تتمالك دموعها وبكت بحرقة بعد خبر بيع مقتنيات شقيقها، معربة عن الألم الذي تشعر به بقولها باستنكار: "هي دي نهاية أحمد زكي ومشواره الفني الكبير".

الظهور الأول لأسرة أحمد زكي على الشاشة

كما أكدت إيمان شقيقة أحمد زكي على أن مقتنياته الراحل حق للشعب المصري، فلا يجوز إطلاقاً التفريط فيها بهذا الشكل، مشيرة إلى أن شقته في المهندسين كان بها العديد من المقتنيات النادرة الخاصة بأعماله الفنية، إلا أنه بعد وفاة ابنه هيثم احمد زكي تم اختفاء بعضها ولا تعرف من المسؤول عن هذا.

وأبدت شقيقة أحمد زكي حيرتها في التصرف الذي يجب أن تقدم عليه الأسرة، من أجل استعادة مقتنيات شقيقها الراحل، لتطلب مساعدة الدكتور أشرف زكي باعتباره نقيب الممثلين في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


وعُرض على الشاشة لأول مرة لقطات من منزل أحمد زكي في المهندسين، تكشف بوضوح بعض من أغراضه التي مازالت هناك.

وفي ذات السياق، تدخلت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم في مسألة أزمة مقتنيات أحمد زكي المثارة مؤخراً، مناشدة المالك الجديد لشقة الراحل بالسماح لهم بتشكيل لجنة من أجل جرد المحتويات وجمعها.

وأكدت وزيرة الثقافة أن مقتنيات أحمد زكي مكانها الطبيعي وضعها في متحف يليق بفنه واسمه، وأنها لم تكن تعلم بمسألة بيع مكتبه.

والد شقيق هيثم احمد زكي ينفي بيع مقتنيات أحمد زكي

من ناحية أخرى، نفى والد شقيق هيثم احمد زكي بيع مقتنيات الراحل، مؤكداً أن الشقة فقط هي التي تم بيعها، كما أكد ابنه رامي عز الدين بأنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد أشرف زكي لاتهامه بغير حق أنه فرط في أغراض أحمد زكي، وأنه لم يدفع مليماً في عزاء شقيقه هيثم احمد زكي وهذا غير صحيح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار