بيلا حديد تنهار باكية وتشتكي معاناتها من الوحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
بيلا حديد تنهار باكية وتشتكي معاناتها من الوحدة

شاركت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد متابعينها عبر صفحتها الرسمية بتطبيق إنستقرام أسراراً لأول مرة عن حياتها الخاصة، كاشفةً عن معاناتها من الوحدة ومشاكلها النفسية.

انهيار وبكاء بيلا حديد

ونشرت بيلا حديد عدة صور لها ألتقطتها لنفسها وهي تبكي بشدة وعلقت عليها كاتبة:" "أحبك وأحب كلماتك، لقد جعلني هذا أشعر بقليل من الوحدة وهذا سبب رغبتي في نشر هذا".
وأضافت:"هذا إلى حد كبير ما أمر به يوميًا، كل ليلة لبضع سنوات حتى الآن، وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية. لأي شخص يكافح ، يرجى تذكر ذلك".
وتابعت:"في بعض الأحيان، كل ما عليك سماعه هو أنك لست وحدك، لذا، مني لك، لست وحدك، أحبك، وأراك، وأسمعك. المساعدة الذاتية والأمراض العقلية واختلال التوازن الكيميائي ليس خطًا مستقيمًا ويكاد يكون مثل دوامة متدفقة من العقبات تأتي صعودًا وهبوطًا ومن جانب إلى الآخر".
وأكملت:"لكنني أريدك أن تعرفي، هناك دائمًا ضوء في نهاية النفق، رجوكم تذكروا هذا. كلنا لدينا عيوب ويجب أن نتقبلها بكل حب وصدق".

بيلا حديد تنهار باكية وتشتكي معاناتها من الوحدةبيلا حديد تنهار باكية وتشتكي معاناتها من الوحدةبيلا حديد تنهار باكية وتشتكي معاناتها من الوحدة

بيلا حديد الداعمة الدائمة للقضية الفلسطينية

جدير بالذكر أن بيلا حديد  شقيقة جيجي حديد تدعم القية الفلسطينة دائماً وكان آخرها عندما قامن بنشر مجموعة من الصور المختلفة من أجل دعم القضية الفلسطينية، ومنها صورة لمسجد الأقصى وكنيسة القيامة، بعد أن قام ترامب بالقرار الجائر وغير المحق، وذلك أثناء إعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب.

حيث أرفقت بيلا الصورة وكتبت معلقة عليها بشكل مأثر وحزين، قائلة : "حاولت أن أجد الكلمات المناسبة لهذا الموقف، لكن لم أجد أيّ كلمة تعبّر عن مدى الظلم، إنه حقًّا يوم حزين جدًّا، وأنا أشاهد ألم وحزن الشعب الفلسطيني في نشرات الأخبار، ما جعلني أبكي على الأجيال الفلسطينية".

حيث أضافت بيلا والتي تبلغ من العمر 21 عامًا: "رؤية الحزن في عيون والدي، وأبناء عمومتي، والعائلات الفلسطينية، جعل أمر الكتابة أصعب بكثير".

نشأة بيلا حديد

ولدت إيزابيلا خير حديد في لوس أنجلوس، كاليفورنيا عام 1996 فهي ابنة المطور العقاري الفلسطيني محمد حديد ووالدتها هي عارضة الأزياء السابقة يولاندا فوستر، عاشت في مزرعة في سانتا باربرا قبل الانتقال إلى مدينة نيويورك عام 2014. 

بيلا حديد درست التصوير في مدرسة بارسونز للتصميم قبل إطلاق مسيرتها في عالم الأزياء.

في أغسطس 2014 وقعت على عقود مع وكالة IMG Models وظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك في خريف عام 2014 خلال عرض أزياء لصالح Desigual.

عام 2015 حصلت على جائزة Break Out Star من Model.com لتتمكن بعدها من العمل مع أبرز العلامات التجارية مثل مارك جاكوبس وتوب شوب وكالفن كلاين وجيفنشي.

عام 2016، فازت بعدد من الجوائز بما في ذلك GQ"s Model of the Year، وشاركت بيلا حديد في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت، وتم اختيارها لتكون نموذجًا لمجلة Day One of Love Advent Calendar.

بيلا حديد تحب التمثيل كثيراً وشاركت في بعض الأفلام القصيرة منها Private عام 2016 وGoing Home with Bella Hadid عام 2017.

في بداية عام 2015 ارتبطت بيلا حديد بالمغني الكندي الشهير The Weeknd حيث شوهد الثنائي معاً لأول مرة في شهر أبريل لتظهر بعدها بيلا في مقطع فيديو لأغنية In the Night في ديسمبر 2015.

وفي نوفمبر 2016 أعلن الثنائي الانفصال بشكل رسمي بسبب جداول الأعمال المتضاربة لكن عادا معاً مرة أخرى عام 2018 لكن وقع الانفصال من جديد خلال 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار