أثير الحلوة تنهار باكية بعد مطاردتها في أحد المراكز التجارية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
أثير الحلوة تنهار باكية بعد مطاردتها في أحد المراكز التجارية

انهارت أثير الحلوة باكية بعد أن خدعت صديقاتها للهروب منهم وشراء إحدى أنواع المخبوزات المفضلة لها، لتتعرض بعدها لموقف غير متوقع من قبل أحد الأشخاص وصفته بالمجنون.

 وحكت أثير الحلوة في مقطع فيديو تفاصيل الواقعة وعبرت عن خوفها وحزنها الشديد وهي تبكي  موجهة رسالة لصديقاتها في السيارة.

بكاء أثير الحلوة

وظهرت أثير الحلوة مع صديقاتها داخل لسيارة معبرة عن دهشتها و هي تتحدث باكية وقالت: "يا هاجر أنت دعيتي عليا، الموقف كان فوق ما تتخيلوا، دخلت الماركت وسويت خطة علشان أشتري أكل من غير ما يعرفوا لأني ما بحب الرجيم ولا أحبه أبدا.. روحنا الحمام ورجعنا قلت لهم هروح السيارة أقعد قالت لي أوكيه".

 وأضافت: "أول ما دخلت هي المول جريت على ستاربكس علشان أشتري حاجة من هناك لكن قابلت واحد مجنون فضل يبص لي وما رديت عليه أبدا ورجمني وما عطيته وجه، أخدات الطلب ومشيت فضل يجري ورايا زي المجنون وأنا جريت فصار كأني في مطاردة، جات لحظة خوف مو طبيعية وفضلت أجري وكأني في حارة مو في مول.. وأنزل على السلالم المتحكة وما شوفته بعدها أعتقد وقف لأن كان في ناس".

 وتابعت: "رجعت السيارة لقيت هاجر موجودة بعد ما هربت منها علشان أروح أشتري الكرواسون، يعني أنفضحت خطتي وكمان يا ربي ما أقدر آكل كرواسون  غير الخوف اللي اتعرضته له".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أثير الحلوة باكية عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي ولكنها في هذه المرة تحكي موقف عابر إلا أنها المرة الأولى أحدثت ضجة بعد حديثها بإشارات منحت الجمهور ظنون خاطئة بأنها مختطفة لتثير بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الجدل على منصات التواصل وتتعرض للهجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار