أصالة تهنئ الجمهور بعيد الفطر وتوجه رسالة لزوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
أصالة تهنى الجمهور بعيد الفطر وتوجه رسالة لزوجها

هنأت الفنانة السورية، أصالة نصري، الجمهور ومتابعيها بـ عيد الفطر 2022، موجهة رسالة إلى زوجها الشاعر العراقي، فائق حسن، لتنهي بذلك كافة الشائعات حول انفصالها التي انتشرت مؤخراً، وحرصت على التنويه لحفلها المقبل في الرياض بالسعودية.

أصالة تهنئ الجمهور بـ عيد الفطر

ونشرت أصالة نصري صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، مشيرة إلى أنها قضت رمضان برفقة زوجها فائق حسن متغزله فيه.

ووجهت أصالة رسالة إلى فائق حسن قائلة: "كلّ سنة وكلنا بخير وقلوبنا حلوه وبخير.. مرّ رمضان وأنا مع شريك روحي جوزي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني.. وبين ولادي الّلي سعادتي بيسعوا لها".

وأضافت أصالة منوهة لحفلها القادم خلال أيام عيد الفطر المبارك بمدينة الرياض قائلة: "وبعالعبد كمان بين أهل الرياض حنعيده سوا بأماني جديدة لعيد يارب عليكم كلكم سعيد".

وسبق أن نوهت أصالة لتقديم حفل مشترك مع أميمة طالب غدا 3 مايو بمناسبة عيد الفطر، ونشرت صورة لـ بوستر الحفل الذي جمع بين صورتها وأميمة طالب عبر إنستغرام.

وعلقت أصالة قائلة: "رح نعيّد به الليلة سوا بعاصمة روحي الرياض بين أهلي وأحبّتي وناسي.. مع العزيزة الموهوبة الصديقة أميمة طالب..بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.. أنا مشتاقة نتلاقى بهالموعد الحلو.".

أصالة ترد على شائعات انفصالها

الرسالة التي وجهتها أصالة كانت بمثابة رد نهائي على شائعات انفصالها والتي انتشرت بعد أقل من عام على زواجهما الذي أعلنت عنه أصالة نصري بشكل مفاجئ.

وتسبب غياب فائق حسن عن حفل الفنانة السورية أصالة نصري الأخير في متحف الحضارة بالقاهرة في خروج تلك الشائعات خاصة أنه يرافقها في جميع الحفلات التي أحيتها منذ زواجهما، واقتصر حضور على ابنتها شام الذهبي، وزوجها أحمد هلال.

ولم يمر غياب فائق حسن، زوج أصالة، عن حفلها دون أن يلاحظه أحد من قبل الجمهور الذي تساءل عن السبب، وبدأ البعض يروج لشائعات انفصالهما.

إلا أن فائق حسن رد بطريقة غير مباشرة من خلال رسالة لها قائلاً: "ابتسمي لي فأنا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل أسبابي للسعادة".

وتابع في رسالته قائلا: "كم أتمنى أن تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي أمامي وكيف أنا أراك وأشعرك و اتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي ((جوزتي))“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار