حلا شيحة تصدم الجمهور وتظهر من دون حجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
حلا شيحة تصدم الجمهور وتظهر من دون حجاب

أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بسبب ظهورها الفترة الأخيرة بدون حجاب الأمر الذي جعل المتابعين ينتقدون تصرفاتها وتداولوا مقطع فيديو مقطع فيديو لها ظهرت فيها بدون حجاب.

حلا شيحة بدون حجاب

وشاركت حلا شيحة مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وظهرت فيه  وهي تلتقط صوراً لبناتها ولم تظهر حلا بشكل واضح لكنها ظهر بدون الحجاب في انعكاس الكاميرا.

وأرفقت حلا شيحة مقطع الفيديو الذي شاركته تعليق يتضمن حبها لأسرتها حيث قالت:  «أنا أؤمن بقوة الأسرة، قوة الحب، قوة الطهارة والفرح، أعتقد أن الغد مكان رائع، وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة".

وتابعت الفنانة المصرية: «أوقات حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على أبنائي وأرى حضورا، فهم سعداء جدا بضحكاتهم من قلوبهم، يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا».

حلا شيحة تواجه انتقادات بعد خلع الحجاب

وبعد ظهور انعكاس حلا في المرآة بدون حجاب انهالت عليها التعليقات السلبية حيث إنها لم تكن المرة الأولى التي ترتدي فيها حلا شيحة الحجاب وتتراجع في قرارها الأمر الذي عرضها للانتقاد حيث جاءت التعليقات كالتالي: «حياتك الشخصية ما لنا دخل بيها، بس الحجاب مش لعبة وصورتك اللي في الفيديو تمهيد للمشاهد الذكي بعد شويه بنشوفك في مهرجان الجونة، ربنا يهديكى ويهدينا».

بينما علق متابع آخر وقال: «طيب بس فهمينا ليش بتنزعي الحجاب وبترجعي تحطيه لماذا التذبذب في الشخصية والتفكير الله يهدينا ويهديكي أختي الحجاب فرض الله مش لعبة افهمي».

وكتبت متابعة على إنستغرام: «شكلك اطلقتى عشان قلعتي ما تسميه أنت حجاب».

وسبق أن ظهرت حلا شيحة بالحجاب أول مرة في عام 2006 في فيلم كامل الأوصاف مع الفنان الراحل عامر منيب ، وبعدها قررت الاعتزال وارتدت النقاب وتزوجت من أحد المشايخ وأقامت معه خارج مصر، لتعود بعد 13 عاماً بدون الحجاب وتعلن طلاقها وعودتها للتمثيل مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار