بالسلاح: أنابيلا هلال تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بحرب شرسة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
أنابيلا هلال

على غير المتوقع في احتفالات أعياد الميلاد من الملابس المرحة والتورتة الشهيرة، اختارت أنابيلا هلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها بطريقة مختلفة غير متوقعة منها أبهرت جمهورها ومتابعيها.

أنابيلا هلال بالسلاح

احتفلت أنابيلا هلال بعيد ميلاد ابنتها بطريقة مختلفة هذا العام على طريقة أفلام الأكشن، حيث ارتدت ملابس كاجوال هي وزوجها، وأمسك كل منهما بسلاح آلي.

شاركت أنابيلا هلال جمهورها بلقطات من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها بمجموعة صور ومقطع فيديو يُظهر الحرب الشرسة التي دارت بينهم.

أنابيلا هلال على طريقة أفلام الأكشن

تضمنت الصور التي شاركتها أنابيلا هلال لقطة لها مع زوجها بالسلاح، في حين جاءت اللقطة الثانية لها مع ابنتها وهي تنظر إلى تورتة عيد الميلاد المميزة التي أحضرتها لها.

أنابيلا هلال

الصورة الثالثة جذبت الاهتمام كذلك، حيث أظهرت التورتة المختلفة التي جاءت على شكل كتب مختلفة الأحجام على شكل طبقات متدرجة.

أنابيلا هلال

حرب شرسة مع أنابيلا هلال

على طريقة أفلام الأكشن، خاضت أنابيلا هلال حرباً وهمية مع عائلتها وأصدقاء ابنتها، حيث حمل كل منهم سلاحه، وطاردوا بعضهم البعض.

أنابيلا هلال

كتبت أنابيلا هلال في تعليقها على المنشور عبر موقع إنستغرام: "عيد ميلاد سعيد لابنتي الصغيرة، أتمنى أن تظل حياتك مليئة بالبهجة والسعادة دائماً كما هي اليوم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار