ريتا حرب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ميشيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
ريتا حرب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ميشيل

عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شاركت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، مع متابعيها رسالة تهنئة مليئة بالحب لابنتها "ميشيل" بمناسبة عيد ميلادها. وصفت ريتا ابنتها بأنها حافظة أسرارها وصديقتها المفضلة، كما أنها أخصائية التغذية الخاصة بها ومصممة أزيائها. اختتمت ريتنا رسالتها قائلة: "عودي، لكي أحتفل بكِ".

ريتا حرب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ميشيل

بالإضافة إلى الرسالة السابقة شاركت ريتا مقطع فيديو، ظهرت خلاله في مجموعة مختلفة من الصور واللقطات التي تجمعها بابنتها. يُذكر أن ريتا حرب كانت قد انفصلت عن زوجها منذ سنوات، وفضّلت التفرغ لتربية ابنتيها "ميشيل وستيفي"، رافضة الزواج مرة ثانية بسبب عدم رغبتها في إدخال رجل غريب إلى منزلها، حتى لا تتأثر ميشيل وستيفي سلبًا بهذا الأمر.

خلال أحد تصريحاتها وصفت حرب نفسها بأنها "محظوظة" لكون لديها ابنتان، إذ كانت تتمنى دائمًا أن يكون لديها بنات وليس أولاداً؛ نظرًا لأن تربيتهما، في رأيها، أسهل، على عكس تربية الذكور الذين هم بحاجة إلى وجود أب في حياتهم دائمًا.

يُذكر أيضًا أن ريتا كانت قد تعرضت لحادث سير مروع في تركيا العام الماضي خلال ذهابها لتصوير مشاهدها بعمل فني، وقد أدى الحادث إلى إصابتها بكسور ورضوض وخضعت لجراحة في قدمها ووجهها. كان آخر أعمال الفنانة ريتا حرب مسلسل "ستيلتو" وهو مسلسل مقتبس عن المسلسل التركي "جرائم صغيرة"، والذي يتناول قصة 4 صديقات افترقن خلال مرحلة الدراسة بسبب مشكلة وقعت بينهن، ليلتقين لاحقًا في مجموعة من الأحداث المثيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار