ديكورات رائعة: أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ15 وتغني لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
ديكورات رائعة: أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ15 وتغني لها

احتفلت الفنانة أحلام الشامسي بعيد ميلاد ابنتها فاطمة الـ15، مشيرة إلى أنها قررت الاحتفال به مبكراً عن موعده، بسبب إجازتها نصف السنوية.

عيد ميلاد ابنة أحلام

وشاركت أحلام الشامسي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو أظهر كواليس احتفالها بعيد ميلاد ابنتها فاطمة، والتي أتمت عامها الخامس عشر.

واختارت أحلام الشامسي ديكورات مميزة لعيد ميلاد ابنتها الذي احتفلت به تزامنا مع عيد الحب الفلانتين، وبعد يومين من احتفالها بعيد ميلادها الشخصي، والذي استقبلت فيه الكثير من التهاني.

وغنت أحلام الشامسي لابنتها أغنية عيد الميلاد الشهيرة بصوتها العذب، وكشفت عن طلب ابنتها بالتعجيل بالاحتفال بعيد ميلادها، حيث إنها في فترة الدراسة حالياً، وأرادت أن تُعجل بهذا الاحتفال قبل أن تحتفل احتفالا أكبر ليتزامن مع الإجازة.

شاهدوا فيديو احتفال أحلام بعيد ميلاد ابنتها:

اختارت أحلام وابنتها فاطمة للاحتفال بعيد الميلاد، ديكورات مميزة حيث جاء اختيار البالونات بثلاثة ألوان متناسقة هي الفضي والأحمر والأسود، وصمم بالبالون قلباً كبيراً باللون الأحمر جاء في الخلفية مع الاهتمام بتوزيع البالونات في أنحاء المكان.

وجاء اختيار الكيك المميز باللون الأبيض مع تزيينات ملونة، لثلاث كعكات صغار وكعكة كبيرة من ثلاث أدوار حملت شمعة أوضحت عمر ابنة أحلام الحالي.

شاهدي أيضاً| الحبيبة الغالية: مبارك الهاجري يهنئ أحلام بعيد ميلادها

يذكر ان أحلام احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها، وهنأها عدد كبير من محبيها بين النجوم والمتابعين في طول الوطن العربي وعرضه، كما هنأها زوجها رجل الأعمال وبطل الراليات القطري مبارك الهاجري بطريقة رومانسية مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار