بالصور: مكياج ليليا الأطرش في إطلالاتها لعام 2017

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 26 نوفمبر 2017
ليليا الأطرش بمكياج سموكي جذاب يبرز جمال ملامحها
ليليا الأطرش فنانة سورية بدأت مسيرتها الفنية في سلسلة مرايا، وتميزت بأدائها لأدوار مختلفة استطاعت من خلالها شد المتابع للحدث بأسلوبها الرائع وحسن تقمصها للشخصية، إلى جانب موهبتها التمثيلية المميزة ليليا تتصف بجمال أخاذ وأسلوب جذاب باختيار نمط المكياج المناسب لبشرتها البرونزية. لذا ما رأيك بالتعرف على كيفية تطبيق مكياج ليليا الأطرش المميز في إطلالاتها لعام 2017؟ 
- نظفي بشرتك من أية شوائب بغسول مناسب لها، وطبقي عليها الكريم المرطب المناسب لطبيعتها، فالبشرة النظيفة النضرة تُظهر المكياج بشكل أجمل.
- طبقي البرايمر على بشرتك فهي الخطوة الأولى للحصول على مكياج ثابت يدوم طويلاً، لا تنسي تطبيق البرايمر الخاص بالعينين على الجفنين لتضمني ثبات ظلال العيون.
- ضعي الكونسيلر الأفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة تحت العينين لتمويه الهالات السوداء وإخفائها.
- رتبي حاجبيك وحدديهما بأسلوب الشعرة شعرة، لتحافظي على منظرهما الطبيعي، واستعملي مصحح حواجب مناسب بلون شعرك.
- اختاري كريم أساس بلون برونزي، ووزعيه على شكل نقط على كامل الوجه، ثم استخدمي البيوتي بلندر لدمج كريم الأساس مع الكونسيلر بالتربيت بلطف.
 - لتثبيت كريم الأساس والكونسيلر اختاري بودرة للوجه بلون مناسب للون بشرتك أو لون شفاف ووزعيها باستخدام الفرشاة العريضة ذات الشعيرات الناعمة.
- ضعي القليل من الكونسيلر بنفس لون بشرتك تحت الحاجبين لتنظيفهما، واختاري اللون اللحمي من باليت الظلال، وبواسطة الفرشاة المسطحة طبقي هذا اللون على كامل الجفن العلوي وعلى الجفن السفلي أيضاً، ثم انتقي ظل بلون غامق كالأسود وطبقيه على كامل الجفن العلوي المتحرك باستخدام فرشاة الظلال المسطحة، وضعي نفس اللون على الجفن السفلي وادمجيه بأسلوب مرغ اللون للحصول على مكياج عيون ليليا الأطرش.
- ليليا مشهورة بتحديدها لعينيها بطريقة مميزة باستخدام الآيلاينر والكحل الأسود، الآيلاينر على الجفن العلوي فقط، والكحل داخل العين لإعطاء العيون نظرات حادة ومميزة. 
- ولتحصلي على رموش ليليا اكبسي رموشك بالمكبس، ركبي الرموش وادمجي الرموش الطبيعية والاصطناعية باستخدام الماسكارا، لتحصلي على رموش كثيفة جذابة.
- اختاري البلاشر البرونزي الدافئ، وطبقيه على خدودك لتحصلي على خدود مميزة.
- اختاري لون أحمر شفاه نيود وطبقيه على شفتيك ثم حددي شفتيك بأسلوب يكبر ويبرز الشفاه بقلم تحديد الشفاه، ثم حاولي باستخدام أسلوب الكونتور إبراز المنطقة الوسطى  في الشفة السفلى بتطبيق الكونسيلر الغامق وسطها، ووضع الهايلايتر على الأطراف، وادمجي الألوان باستخدام الفرشاة لتحصلي على مكياج شفاه مميز. 
بتطبيق هذه الخطوات ستحصلين على مكياج ليليا الأطرش المميز، ولقد اخترنا لك مجموعة من الصور من حسابها على الانستغرام نتمنى أن تنال إعجابك، وتكون مرجع لك لمكياجك الجذاب.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار