ليليا الأطرش تثير الجدل بعد شتم جمهورها بألفاظ نابية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
ليليا الأطرش تثير الجدل بعد شتم جمهورها بألفاظ نابية

أثارت الفنانة السورية، ليليا الأطرش، جدلًا واسعًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لها، ظهرت فيه توجه شتائم وألفاظًا نابية لجمهورها.

الجدل المثار على الفنانة السورية، بسبب ظهورها بحالة غير طبيعية أثناء بث مباشر من حفل النجمين اللبنانيين وائل كفوري وملحم زين في دبي.

وبدت ليليا الأطرش، بحالة اعتبرها البعض من متابعيها بأنها غير طبيعية، حيث نشرت بثا مباشرا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، لنقل أجواء الحفل.

وظهرت الفنانة السورية البالغة من العمر (39) عاما بحالة اعتبرها البعض غير طبيعية؛ إذ رجح عدد كبير من النشطاء على منصات التواصل ممن تداولوا الفيديو أن تكون ليليا “ثملة نتيجة شربها للكحول خلال الحفل”.

وفي التفاصيل، بدأت الفنانة ليليا الأطرش بثا مباشرا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام لتنقل أجواء الحفل. لكنها كانت تتحدث بطريقة اعتبرها البعض غير متزنة.

ووجهت الأطرش لبعض متابعيها شتائم وألفاظ نابية رداً على اتهامها بشرب الكحول، قائلة:”تضرب إنت والشرب، لا بقى تشرب، أنا عم ورجيكم وائل كفوري، ولكم إذا أنتوا بيصحلكم تيجو تسهروا عليه، بدكم 100 سنة”.

ليست تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها ليليا الأطرش الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي فبراير/شباط الماضي، أحدثتها ليليا الأطرش ضجة كبيرة بمقطع فيديو أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، وأشعلت الفنانة السورية انستقرام بإطلالة جريئة عرضتها لانتقادات واسعة، وعرضتها لموجة عالية من الغضب من متابعيها اللذين اتهموها بتعمد إثارة الجدل والجرأة الشديدة.

وظهرت ليليا الأطرش في إطلالتها التي نشرت صور لها في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، بفستان أصفر قصير، كشف عن ساقيها، وظهرت الفنانة السورية وهي مستلقاة على  منضدة معلقة عليها: "في خيالي ألف مرّه ألتقيك".

 وبمجرد نشر الصورة انهالت عليها التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب متابعيها، وأخرى انتقدت الإطلالة التي أثارت الجدل.

هذه الصور جاءت بعد أيام من نشر ليليا الأطرش مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على الشاطئ مرتدية فستان جريء، معلقة عليه: "ع البحر ان مشي الموج يهدى ويختشى.. كله بيزعل لو مشي له حبايب بالملايين". لتتعرض لانتقادات حادة من عدد من متابعيها، ردت عليها الفنانة السورية في تصريحات صحفية.

وفي الفيديو ظهرت الفنانة السورية في مقطع الفيديو وهي ترقص على الشاطئ على أنغام أغنية أماكن السهر، للفنان عمرو دياب، مرتدية فستان جينز قصير، ومكشوف من الصدر، وبمجرد نشر مقطع الفيديو وانهالت التعليقات على الفنانة السورية ما بين تعليقات مشيدة بأنوثتها وجمالها، وأخرى انتقدت ما أسماه متابعون "جرأتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار