بدائل رائعة لمجوهرات المشاهير باهظة الثمن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
بدائل رائعة لمجوهرات المشاهير باهظة الثمن

قوة المشاهير لا يمكن إنكارها، من الموسيقى إلى الأفلام، يؤثرون باستمرار على صيحات الموضة من خلال ارتداء ما يريدهه الآخرون! دائماً ما يكون عاملاً رائعاً سواء كانوا يرتدون ملابس تقليدية بالماس أو باللؤلؤ. 

نظراً لأن مجوهرات المشاهير غالباً ما تكون براقة، فمن المغري شراؤها ومع ذلك، هناك الكثير من الصيحات المستوحاة من المشاهير والمجوهرات الشبيهة للاختيار من بينها.  

سيساعدك أفضل 4 في هذه القائمة على توفير المال مع الاستمتاع بكل تلك الموديلات إليكA نظرة على بعض الخيارات الشائعة اليوم من أجلك!

ما هي المجوهرات الشائعة بين المشاهير؟

ما هي المجوهرات الشائعة بين المشاهير؟

  • المجوهرات ذات العلامات التجارية: إن ارتداء المجوهرات ذات العلامات التجارية يمنح المشاهير شعوراً بالفخامة والرقي لا يمكنهم الحصول عليه من ارتداء أي شيء آخر، المجوهرات ذات العلامات التجارية هي دائماً الخيار الأفضل بالنسبة لهم بسبب مكانتها والعلامات التجارية المرتبطة بها، هناك الكثير من البدائل وقطع المجوهرات المماثلة المستوحاة من هذه القطع بسعر يسير. 
  • المجوهرات الماسية: الماس الغالي الثمن هو أفضل صديق للفتاة، لكنه ليس مناسباً لمحفظة الجميع! الاعتقاد الخاطئ الشائع هو أن المشاهير يهتمون فقط بمظهر الماس، في الواقع، إنهم يحبون أي شيء يجعلهم يلمعون وهو ما يمكنك رؤيته من جميع صيحات المجوهرات في السنوات الأخيرة! الماس لا يفشل أبداً في الحصول على أكبر عامل تألق وإبهار وبالتالي فهو اختيار مشهور للمشاهير.
  • مجوهرات سواروفسكي: المشاهير الذين يرغبون في عرض صورة من البذخ الفاتن غالباً ما يختارون "سواروفسكي" هذه البلورات رائعة ومتألقة بشكل لا يصدق، مما يجعلها مثالية للمناسبات، تعد سواروفسكي دائماً الخيار الأفضل للمشاهير عندما يتعلق الأمر بوقت ضخم. 
  • سلاسل ذهبية كبيرة الحجم: كانت العقود الذهبية هي الإكسسوار المفضل لمعظم مغنين الراب، كانت السلاسل السميكة التي كانوا يرتدونها بمثابة رمز لبذخهم وثروتهم أثناء صنع أي إطلالة منبثقة، كلما كان البيان أكبر، كان ذلك أفضل! في الوقت الحاضر، إنها مخصصة لأي من المشاهير الذين يريدون قطعاً مميزة. 

ليس هناك شك في أن مجوهرات المشاهير الكبيرة باهظة الثمن يمكن أن تكون رمزاً رئيسياً للمكانة وعلى الرغم من استمرار ارتفاع الأسعار الباهظة كل عام، إلا أن الرغبة في شراء السلع الفاخرة لا تزال مرتفعة، بفضل وسائل التواصل الاجتماعي، لم يعد بإمكان النجوم الاحتفاظ بأسرار أزياءهم ويمكننا الوصول إلى المزيد من خيارات المجوهرات بأسعار معقولة. 

قطع المجوهرات بأسعار معقولة تستحق الاستثمار 

القطع ذات الطبقات

القطع ذات الطبقات

اعلمي أن وضع طبقات من الخواتم والعقود الرقيقة مع الأساور أو الأقراط يمكن أن يكون أنثوياً بشكل جميل دون أن يكون متوقعاً على الإطلاق، إنها طريقة منعشة للعب الأنماط للحصول على جرعة من التفرد في الحياة! 

اللآلئ

اللآلئ

لقد عادت اللآلئ وبالطبع، يجب أن يكون لدى كل امرأة على الأقل عدد قليل من الإكسسوارات المصنوعة من اللؤلؤ في صندوق مجوهراتها، يمكن العثور على الأساور أو الأقراط الكلاسيكية في العام الماضي، الآن هي قطع غير منتظمة الشكل ستجعلك تلاحظ هذه المرة. 

أقراط الطوق

أقراط الطوق

الأطواق هي إكسسوار متعدد الاستخدامات دائم الموضة، يمكن بسهولة إقران الأطواق بثقة امع أي إطلالة.

الماس المزيف

الماس المزيف

إذا كنتِ تبحثين عن خيار أكثر ملاءمة للميزانية للماس، فإن الماس المزين يعد بديلاً رائعاً، لديهم نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية مثل الماس الطبيعي، لذلك فهي متألقة وجميلة، بالإضافة إلى ذلك، فهي أكثر صداقة للبيئة لأنها لا تتطلب التعدين، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن توفير بعض المال وأن تكوني واعية بالبيئة، فإن الماس المزروع في المختبر هو المناسب لكِ! 

هناك الكثير من خيارات المجوهرات الجميلة ذات الأسعار المعقولة والتي ستجعلكِ تشعرين بأنك فريدة مثل المجوهرات باهظة الثمن التي يرتديها المشاهير ومع ذلك، أهم شيء يجب تذكره حول المجوهرات هو أنها امتداد لأسلوبك، يجب أن تظلي دائماً وفية لأسلوبك الفريد باتباع ما يجعلكِ تشعرين بالراحة قبل تجربة شيء جديد أو مكلف، تخطي العلامات التجارية للمشاهير واستثمري في شيء يدو

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار