لما الرهونجي ترد على شائعات تلقيها هدية باهظة الثمن من زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
لما الرهونجي ترد على شائعات تلقيها هدية باهظة الثمن من زوجها

ردت سيدة الأعمال السورية لما رهونجي زوجة الممثل يزن السيد الشائعات الأخيرة حول تلقيها هدية قيمة من زوجها عبارة عن سيارة باهظة الثمن.

ما الشائعة التي تعرضت لها لما الرهونجي؟

انتشرت الشائعة في الساعات القليلة الماضية والتي بينت بتلقي الرهونجي هدية فخمة من زوجها الفنان يزن السيد وهي سيارة من نوع "رانج روفر" لونها أسود.
 كما وقد انتشر فيديو لها من أحد معارض السيارات وهي تستلم مفاتيح سيارة، وتم تداول شكر الرهونجي لزوجها على الهدية فهو يفاجئها دائماً بما لا تتوقعه منه، وبأنها كتبت: "ومن شر حاسد إذا حسد وما كل ما يتمنى المرء يدركه وتجري الرياح بما لا تشتهي السفن".

لما الرهونجي ترد على شائعات تلقيها هدية باهظة الثمن من زوجها
ونفت الرهونجي الخبر وكشفت بأن الأمر مجرد إعلان تسويقي لأحد معارض السيارات في مدينة دبي، ووضحت استعارتها للسيارة لغايات التصوير فقط، وأضافت أن ذلك تم دون أي مقابل مادي وهو أمر مشروع وشائع في عالم الإعلانات والتسويق.
وتابعت سيدة الأعمال السورية إصرارها في نشر ثقافة الإعلانات والتسويق والدعايات بمختلف أشكالها في المجتمع السوري، بهدف زيادة ثقافته فيما يخص التسويق والإعلانات كما هي الدول المجاورة، وأضافت معلقة أن زوجها الفنان يزن السيد ليس غنيا.

لما الرهونجي توجه رسالة لمروجي الإشاعات

وجهت سيدة الأعمال السورية رسالة لمروجي الإشاعات وطلبت منهم بعدم افتعال ذلك مرة ثانية، خشية من سخرية باقي الشعوب حيال إشاعات كهذه، وتوسلت لهم وكتبت مستنكرة عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام :" لم يهديني شيء ولم يهديني شيئاً الله يهديكم كيف بدي حطها بالشنتة ونزلها على الشام إنها دعاية يا قوم أي حد بيكتب أسمو على سيارة بدبي أو بيستأجرها يوم أنا باخد بلاش دورة دعايات".

لما الرهونجي ترد على شائعات تلقيها هدية باهظة الثمن من زوجها
وقامت الرهونجي بتوجيه رسالة أخرى، وكتبت: "لمى الرهونجي … الاسم الذي قلب السحر على الساحر ... لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب …. تبقى الكلاب كلاب والأسود أسود …. لطالما حاربت الإشاعات التي طالت هذا الاسم من أجل عائلي ومستقبلي … واليوم وغدا"، ووضحت لما استمراريتها في الدفاع والتصدي لكل ما تتعرض له لأجل أطفالها، وعلقت "سوف أظل أحارب من أجل أطفالي وسمعة أطفالي ... لن أسمح لحقد الناس والحسد والغيرة أن تطال اسمي يوما ... بالمختصر كل دمعة نزلت من عيوني في الماضي بسبب السن مجتمعي المريض ... الله اليوم عم يعطيني حتى يرضيني بسبب كل ظلم مرقت فيه وكل دمعة نزل من عيوني".

لما الرهونجي ترد على شائعات تلقيها هدية باهظة الثمن من زوجها
وآخر ما كتبته لما، "لكل الحاقدين والحاسدين والقذرين يلي مرو بحياتي ...بحب الكم لسا ما شفتو شي …الحمد لله الأعمال بالنيات".

علاقة لما الرهونجي بزوجها يزن السيد

تصريحات قوية من لما وجهت إلى زوجها يزن، وذلك خلال الاستضافة في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيّات، فتحدثت لنا عن الكثير   من الأسرار عن علاقتهما وزواجهما.
ذكرت الرهونجي أنها تعلم بخيانات زوجها ولمرات عديدة، ليرد عليها بالقول "أنا؟"، وأطلقت عليه وصف "نسونجي"، وكما اعتبرت أنها صفة مشتركة بين معظم الرجال.
وتابعت لما وكشفت أنها تحاول تمالك أعصابها والسيطرة على نفسها لاستمرار زواجها، وذكرت مراقبتها لحسابات زوجها الإلكترونية. 
وفي سؤال وجه لزوجة يزن السيد حول نشر ستوري توضح فيه طلاقها، فقالت: "هيك جكارة في، لأن دايماً بهددوا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار