محمد رمضان يتلقى هدية باهظة الثمن ويهديها لعائلته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
محمد رمضان يتلقى هدية باهظة الثمن ويهديها لعائلته

نشر الفنان المصري محمد رمضان على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مقطع فيديو لسيارة لامبورجيني الباهظة الثمن وأوضح أنها قدمت له كهدية من أحد الأشخاص.

سيارة محمد رمضان الجديدة

ونشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو للسيارة الصغيرة التي يمتلك نسخة منها في أسطول سياراته، ووضعت على السيارة علامة نمبر وان، وعلق قائلاً: "الحمد لله ربنا رزقني النهاردة بلامبورجيني صغيرة .. ربنا يحفظها لي هي وأمها ويقدرني على صيانتهم".

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو قصيرة من كواليس تصوير الفنان المصري لمسلسله الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل والذي حمل اسم "العمدة".

حيث ظهر رمضان في مقطع الفيديو وهو يلقن شخصاً يدعى فاروق درساً قاسياً حيث أبرحه ضربا أمام المقر الخاص بالعمدة جروب، وبدا من خلالها الفيديو أن قصة المسلسل تدور حول صراع قائم بين شخصية العمدة وشخصية فاروق.

مسلسل العمد لمحمد رمضان

ونفى رمضان الأخبار التي تداولت مؤخراً بشأن تشابهه مسلسل العمدة مع مسلسل عائلة الحاج متولي والذي كان من بطولة الفنان الراحل نور الشريف، حيث أوضح رمضان خلال لقائه في برنامج إنسايدر بالعربي أن:" كل ما يتردد بشأن التشابه بين مسلسل العمدة وعائلة الحاج متولي أمر عاري تماماً من الصحة وكل ما يجمع بين العمليين أنني أظهر في شخصية الرجل المتزوج من أربعة وهي نفس الحالة التي ظهر عليها الفنان الراحل نور الشريف ولكن الدراما والأحداث مختلفة تماما وتركيبة الشخصية مختلفة عن الحاج متولى.".

ويشارك رمضان في مسلسل العمدة العديد من الفنانين مثل زينة، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، ومي كساب، وأحمد داش، وهيدي كرم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، ومجدي طارق الدسوقي والمسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

يذكر أن رمضان أثار الجدل والقلق في الفترة الماضية بين المتابعين حيث نشر على حسابه الشخصي إنستغرام مقطع فيديو له خارج مصر وحول منه العديد من الأشخاص وعلق على الفيديو قائلا: "اللهم اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربي أرِح ثم هوّن ثم أشفِ كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت، إنك على كل شيء قدير".

ولم يكشف رمضان عن سبب ذكر هذا الدعاء وهل أصيب بمرض ما ولم يرغب بالكشف عن تفاصيله وهل سافر الخارج من أجل العلاج أم لا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار