أشياء تجنبيها إذا كنتِ تريدين أن تبدو ملابسك باهظة الثمن

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
أشياء تجنبيها إذا كنتِ تريدين أن تبدو ملابسك باهظة الثمن

المال ليس كل شيء ومع ذلك، إذا كنتِ تريدين أن تبدي أكثر ثراء مما أنتِ عليه في الواقع، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها، نعم، يمكن لملابسك أن تبدو باهظة الثمن دون أن تكون خزانتك مليئة بأسماء مثل غوتشي وشانيل وإيف سان لوران.

في حين أن هذه العلامات التجارية تصنع قطعاً استثمارية كلاسيكية رائعة، إلا أن هناك طرقاً أخرى لتبدو راقية دون إنفاق ثمنها المتطور، يمكنك الاحتفاظ بكل هذه الأموال في محفظتك وخداع الجميع للاعتقاد بأنك دفعت الكثير على الملابس باستخدام هذه النصائح البسيطة للغاية.

تابعي القراءة لتتعرفي على النصائح التي نعرضها عليكِ أدناه وتجنب ارتداء هذه الأنواع من الملابس.

لا تشتري ألواناً مجنونة

لا تشتري ألواناً مجنونة

عندما تشتري قميصاً أسود عادياً رخيصاً، سيبدو مشابهاً لقميص أسود عادي باهظ الثمن ومع ذلك، إذا اشتريتِ قمصاناً رخيصة ذات ألوان زاهية، فيمكن أن تبدو مختلفة تماماً عن القمصان باهظة الثمن ذات الألوان الزاهية.

لا تشتري مطبوعات صاخبة

لا تشتري مطبوعات صاخبة

الألوان المحايدة دائماً في الأناقة ومع ذلك، إذا اشتريت مطبوعات صاخبة، فقد تضيع أموالك، لأنها تخرج عن الأناقة بسرعة.

لا تشتري أي شيء لامع

لا تشتري أي شيء لامع

تبدو اللمسات اللامعة مختلفة تماماً في الملابس باهظة الثمن عن الملابس الرخيصة، لذلك إذا كنتِ تريدين أن يعتقد الآخرون أنكِ ترتدين شيئاً مكلفاً، فتجنبي ارتداء ملابس لامعة.

لا تشتري أي شيء لا يناسبك

لا تشتري أي شيء لا يناسبك

ما لم ترغبي في إضاعة وقتك وأموالك فيه لا تشتريه، يجب عليك شراء الملابس التي تناسبك في المقام الأول، لن يجعلكِ تبدين أكثر روعة فحسب، سيجعلك تبدين أجمل.

اختاري حقيبة يد منظمة

اختاري حقيبة يد منظمة

عندما يكون هدفك هو أن تبدو ملابسك باهظة الثمن، ابتعدي عن الحقائب المترهلة وحقائب الظهر والحقائب القماشية، بدلاً من ذلك، ركزي على حقائب اليد السوداء بدون زينة، الكثير من القطع المعدنية، يمكن أن تجعل حقيبتك تبدو رخيصة وبالتالي ملابسك بأكملها.

ارتدي أحذية مدببة

ارتدي أحذية مدببة

من المضحك كيف أن التحول من إصبع القدم المستدير إلى حذاء مدبب يغير الشكل تماماً! يظهر إصبع القدم المدبب أنكِ أنيقة ويضيف هذا لمسة فاخرة إضافية إلى الزي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار