بدر آل أنطونيو ينشر فيديو يكشف فيه عن تفاصيل حياته قبل الشهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
بدر آل أنطونيو ينشر فيديو يكشف فيه عن تفاصيل حياته قبل الشهرة

نشر مشهور منصات التواصل لاجتماعي، بدر آل أنطونيو، مقطع فيديو جديد عبر حسابه  الشخصي على تطبيق سناب شات، حكى فيه عن بداياته قبل الشهرة.

حكى بدر آل أنطونيو في مقطع الفيديو، الذي تداوله عدد كبير من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، بشكل مختصر قصة بداية عمله وكيف أصبح واحد من المشاهير اللذين يشاركون في افتتاحات كبرى المعارض والمحال الشهيرة.

بدر آل أنطونيو

وتضمن مقطع الفيديو سيارة بموديل قديم علق عليها بدر آل أنطونيو قائلا: "هذه السيارة اشتريتها من التشليح"، كما وثق الكثير من المحطات وتحدث عن مشاعره والتزاماته تجاه أسرته قائلاً: "كنت كتير أتضايق لما أمي أو أخواتي يطلبون شي وما أقدر أوفرهلهم.. أتضايق لوحدي وأسوي نفسي قوي عندهم وكنت حتى أزين ما عندي".

 واستكمل بدر آل أنطون الحديث عن أولى خطواته المهنية قائلا: "قررت أفتح مشروع وأعتمد على نفسي الكل ضحك علي إلا أهل.. أكسر كراتين البرتقال وأغلفها وأبيعها مع هدايا، الناس كتير أعجبوا بالفكرة وبقوا يشترونها، كنت أشتغل في صالتنا، كان مثلا عندي سروال لا أريده، فغلفت بيه هدية، ومن وقتها بدت شهرتي والكل جنبي الحمد لله".

وتابع مشهور منصات التواصل الاجتماعي حديثه قائلا: "بدأت أسوي إعلانات وافتتاحات والحمد لله، بعدها بنيت شقة لي في حوشنا وخدت ورش للديكور والتنسيقات، جمعت وشريت سيارة أحلامي، وبعدها جمعت وشريت بيت لأهلي يجمعنا، ثم دخلت في ديكورات القاعات، الحمد لله دائما وأبدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار