فيديو فنان شاب شهير يكشف تفاصيل محزنة عن حياته لأول مرة تبكي الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2017
فيديو أحمد فتحي يسرد بالدموع  لأول مرة معاناته قبل الشهرة

حل الفنان الشاب أحمد فتحي ضيفاً في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي ليتحدث عن أمور عدة تخص حياته الشخصية والمهنية، ليفاجئ الجميع بتفاصيل مبكية لأول مرة يسردها.

شاهدي أيضاً: فيديو تصرفات لميس الحديدي غير المتوقعة كشفت شخصيتها الحقيقية الصادمة

قال أحمد فتحي إنه دخل مجال التمثيل منذ عدة سنوات، إلا أن طبيعية شخصيته منعته من أن يطلب من أي من المنتجين أو المخرجين دوراً في أعمالهم، ليجد نفسه بعد فترة من الوقت لا يوجد معه نقود وعليه أن يكفي التزاماته تجاه بيته وزوجته.

وأضاف أحمد فتحي إنه في هذه الفترة من حياته قرر أن يسافر لأحد دول الخليج وأن يعمل هناك أي وظيفة، وهذا ما حدث بالفعل ليستدين من أجل السفر، حتى استقر به الحال بأنه عمل في الغربة في محل لبيع تليفونات المحمول.

وتابع أحمد فتحي معاناته، ليقول إنه في إحدى المرات سمع أغنية باسم "مشوار طويل" لفريق واما، ليسمعها عدة مرات إلى أن أخذ قرار بالعودة إلى مصر والسير مجدداً وراء حلمه في التمثيل.

وأكمل أحمد فتحي بأنه عند عودة تحدث مع زوجته عن قراره مؤكداً لها إنه يحلها من أي وعد قطعته لو كانت ترغب في تركه، لترفض بشدة الابتعاد عنه مشددة على حبها له وإنها ستواصل معه الطريق.

وكان أحمد فتحي جاء إلى برنامج معكم بصحبة زوجته نسرين، والتي أكدت على محبتها لزوجها كثيراً، ونظراً "لحنيته" معها فأنها أصرت على مواصلة الطريق معه، مضيفة إلى أن الله لم يرزقهما بأولاد لتشعر بأنه هو رزقها في هذه الدنيا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار