نادر صعب ينشر فيديو لريهام سعيد قبل وبعد التجميل ويكشف عن تفاصيل جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
نادر صعب ينشر فيديو لريهام سعيد قبل وبعد التجميل ويكشف عن تفاصيل جديدة

كشف نادر صعب تفاصيل جديدة حول أزمته مع ريهام سعيد بعد اتهام الأخيرة له بتشويه وجهها، ونشر مقطع فيديو جديد رد فيه على الاتهامات التي وجهتها له.

وقال نادر صعب في بداية الفيديو  إنه حرص على الظهور للتوضيح وللمرة الأخيرة التي يتحدث فيها عن هذا الأمر، موضحاً أن ريهام سعيد جاءت له بهدف إصلاح وجهها وشد العنق والخدود، وإنها خضعت لعملية سابقة قبل أن تخضع لعملية شد الوجه في عيادته.

وتضمن الفيديو الجديد الذي نشره نادر صعب عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام لقطات تضمنت الفحص الأول والحديث الذي دار بينه وبين ريهام سعيد وقت ذهابها للعيادة، حيث قالت إن كل الإعلاميات يستخدمن فلتر في التصوير وقت الظهور على الهواء بسبب تجاعيد الوجه وعيوب البشرة وهي ترغب في أن يكون وجهها فلتراً طبيعياً.

وقالت ريهام سعيد في مقطع الفيديو إن وجهها تعرض للسقوط كثيراً بعد فقدانها الوزن وبعد الحمل والولادة وترغب في إصلاح الأمر، قائلة إنها تشعر بالضيق كلما نظرت إلى المرآة بسبب هذه المشكلة.

نادر صعب يرد على ريهام سعيد

وكشف نادر صعب في مقطع الفيديو إنه لم يلمس الجفن العلوي أو العظام المحيطة بالعينين، والتي أشارت ريهام سعيد في مقطع الفيديو إلى أنها تشوهت بسبب نادر صعب، كما كشف عن أن الجفون لم تكن تُغلق بشكل طبيعي وأبلغها بالأمر، إلا أنه لم يتعامل مع هذه المنطقة تماماً، كما تحدث نادر صعب في مقطع الفيديو عن أنه أكمل عمله بضمير وأبلغها بأن النتيجة لا يمكن أن تكون أفضل من ذلك.

فيديو نادر صعب:

وقال نادر صعب إن ريهام سعيد خرجت من المستشفى بعد يوم ونصف فقط وليس بعد شهر كما قالت في مقطع الفيديو، معبراً عن اندهاشه بخروجها في التليفزيون للإعلان عن منتج تجميلي لشد البشرة وقامت بغسل وجهها على الهواء دون إبلاغه بنوعية الكريمات المستخدمة والتي وضعتها على بشرتها بعد فترة قليلة من العملية. لافتاً إلى أنه تابعها  على الشاشة بعد 4 شهور وكانت متألقة.

أما عن صور ريهام سعيد بعد التجميل والتي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي قال نادر صعب إن الصور كانت لها بالفعل، ولكن بعد العملية مباشرة وهي نتائج طبيعية، ولفت إلى أنه يملك موافقة على نشر كل ما تم تصويره خلال رحلة علاج ريهام سعيد التجميلية، إلا أنه لم يقم بنشر هذه المقاطع إلا بعد ما أسماه بحملة تشويه سمعته التي قادتها ريهام سعيد، حسب قوله.

ريهام سعيد قبل وبعد

تفاعل الجمهور مع نادر صعب في تعليقات منها: "انا بصراحة اقتنعت بي كلامه لانو عم يحكي ويحط صور وتسجيل أول شي كنت مصدقتها هلق بصراحة صار في تشكيك بي كلامها"، "صورا بعد على التلفزيون مع فلتر ومع مكياج ..صار جفن الحاجب عندا مفصول عن جفن العين ،، عنا بسورية دكاترة بتعمل عمليات شد وجه لكن مابتقص من جهة العين، بتقص من عند الأذنين ،، ووجها ما ضل في لحم أبدا ،، كان الأفضل تنصحي ماتعملا أنت الدكتور مو هي".

ودافع آخرون عن ريهام سعيد في تعليقات منها: "هي لما رفعت وجها قالت لك ما بدي اللي برفع وجهم هيك بشكل مبالغ فيه .. ما فيك تحط فيديو صامت وتحكي كلام على مزاجك دكتور خلينا نسمع الصوت وهي بترفع عيونها لو أنت فعلا صادق وياريت ما تعمل بلوك وواجهنا .. ثانيا عيونها كل عين غير عن التانية القياسات في القص وأظن هاد ما دخلوا بترهلات جلدها لأنها فيه ناس أكبر منها بكثير وتنجح عملياتهم .. انا مش ضدك انا مع الحق".

صور ريهام سعيد بعد التجميل

وبدأت أزمة ريهام سعيد ونادر صعب بعد أن نشرت صفحة دكتور نادر صعب صورة لريهام سعيد قبل وبعد إلا أن صورتها قبل كانت لسيدة أخرى في عمر متقدم، وهو ما ردت عليه ريهام سعيد بإعادة نشر الصورة عبر حسابها الشخصي واتهمته بتشويه وجهها.

وعبرت ريهام سعيد عن غضبها قائلة إنها كانت تمتلك ملامح جميلة قبل خوض تجربة التجميل مع نادر صعب وهددته بإيقافه عن ممارسة الطب وإنها ستحاول منعه من إيذاء أشخاص آخرين.

ريهام سعيد بعد التجميل

وقالت ريهام سعيد في رسالتها إن نادر صعب أبعد من أن يكون طبيباً وحذرت متابعيها من التعامل معه وأعلنت وقتها أنها ستخرج في بث مباشر لكشف المزيد من الحقائق. وهو ما حدث بالفعل لتتصاعد بعدها أزمته مع نادر صعب.

وقتها، رد نادر صعب على ريهام سعيد ونشر مقطع فيديو كشف فيه عن ملامح ريهام سعيد قبل وبعد التجميل، مكتفياً بلقطات لريهام سعيد قبل وبعد التجميل دون التطرق للحديث عن الأزمة أو الدفاع عن نفسه.

وقرر نادر صعب مقاضاة ريهام سعيد بتهمة تشويه السمعة والتشهير به، لتتصاعد الأزمة بين الثنائي وسط تصاعد ردود الأفعال، وتفاعل الجمهور مع الأزمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار