بدر خلف يرقص بطريقة جريئة ويكشف عن تفاصيل خطوبته من فهد القحطاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
بدر خلف يرقص بطريقة جريئة ويكشف عن تفاصيل خطوبته من فهد القحطاني

نشر خبير التجميل الإماراتي بدر خلف عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات "تويتر"، مقطع فيديو جديد وهو يرقص على أنغام أغنية خليجية للفنانة بلقيس فتحي، ويعلن من خلال الفيديو عن موعد حفل خطوبته من فهد القحطاني.

بدر خلف يعلن عن موعد خطوبته

ظهر بدر خلف الشهير في مواقع التواصل الاجتماعي بدور بدرية، عن موعد خطوبته وهو غداً، من خلال مقطع فيديو جديد قام بنشره على حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" وهو يرقص احتفالا بهذه المناسبة، وظهر بدر وهو يرتدي فستاناً منزلياً شفافاً قصيراً، وهو يرقص بطريقة خليجية.

وكتب معلقاً على مقطع الفيديو " حفل خطوبتي بكرة من فهد القحطاني"، حيث أثار مقطع الفيديو غضب الكثير من المتابعين فهو يرقص بطريقة مثيرة، تسببت في وجود العديد من التعليقات السلبية والغاضبة، وأحيانا السخرية منه، وعلى المحتوى الذي يقدمه على حساباته الخاصة.

الصورة الأولى لخطيب بدر خلف

ولم يكتفى بدر بنشر مقطع الفيديو بل نشر صورة عليها إيموجي قلب على وجه شاب أعدعى بدر أنه خطيبه فهد القحطاني، وكتب معلقاً عليها: " خطيبي فهد القحطاني، زواجي نهاية الشهر بإذن الله".

حيث تباينت ردود الأفعال، وجاءت التعليقات حول كذب وادعاء بدر خلف بأن صورة الشاب تنتمي إلى خطيبه الجديد، حيق قال أحدهم :" صار الواحد يخاف يتصور بلاش بكرا تلاقي صورتك نازله عند بدر مكتوب عليها خطيبي الجديد".

وقالت أخرى معلقة على خبر الخطوبة:" استغفر الله .يا آدمي استح من ربك استح من والديك من مجتمعك خلاص وصلت مرحلة لا تطاق ،الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك به سفاهة وانتقاص للكرامة واعتياد المهانة .أعوذ بالله من مرض القلب وسقم العقل".

بدر خلف يرقص بطريقة جريئة ويكشف عن تفاصيل خطوبته من فهد القحطاني

بدر خلف يلعن للمرة الثانية عن خطوبته من فهد القحطاني

وهذه ليست المرة الأولى التي ينشر بها بدر خلف صورة ويدعى أنها لخطيبه الجديد من شخصية بدرية، حيث نشر من قبل خبر خطوبته، على فهد القحطاني، بعد انفصاله عن والد طفله، ليكذبه المتابعن ويقوموا بنشر صورة للشاب الذي أخذ صورته وقالوا إنها صورة منتشرة على محرك البحث العالمي "جوجل".

بدر خلف يرقص بطريقة جريئة ويكشف عن تفاصيل خطوبته من فهد القحطاني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار