بكاء وانهيار بدر خلف بعد الحكم في قضية حضانة أولاده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
بكاء وانهيار بدر خلف بعد الحكم في قضية حضانة أولاده

كشف خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، الحكم النهائي في قضية حضانة أبنائه، معلناً أنه خسرها بعد حكم المحكمة بضم حضانتهم إلى والدهم.

بدر خلف يخسر حضانة أبنائه

وشارك بدر خلف متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بصورة تعبر عن انكساره بعد سماع حكم ضم حضانة الأبناء إلى والدهم وخسارته إياها.

ونشر بدر خلف صورته وهو يبكي عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وكتب معلقاً عليها: "حسبي الله ونعم الوكيل.. خسرت حضانة عيالي".

بكاء وانهيار بدر خلف بعد الحكم في قضية حضانة أولاده

بكاء وانهيار بدر خلف بعد الحكم في قضية حضانة أولاده

وكان بدر خلف، المتقمص لشخصية بدرية، قد أكد أن سعد العتيبي والد الأبناء، قام بحرمانه منهم ورفض أن يراهم لأن بدرية ستتزوج من شخص آخر وقال عبر سناب شات ردا على سؤال "وش صار بعيالك أخذتيهم من طليقك"؟ أن الأمر معقد.

وأضاف بدر خلف: "سعد الحقير بعد ما تزوجت قال لي تبطين تشوفين عيالك، أنا أوريه وربي أجرجره بالمحاكم".

بدر خلف يتحدث عن حرمانه من أولاده بعد الارتباط

وتابع بدر خلف رداً على تعليق آخر "أحس طليقك سعد بيسوي شي ليلة عرسك، مب مطمنتله لأنه للحين ما تخطاكي أكيد"، أن سعد العتيبي حرم بدرية من أبنائها.

وقال بدر خلف: "تخيلوا مو مخليني أكلم عيالي من تطلقنا، ولا يرد علي قال لي تبطين تتزوجين واحد غيري، يما العتبان يخوفون إذا عصبوا ساعدوني لا يسوي فيني شي ليلة زواجي من فهد".

وكان الجمهور قد اعتاد على تقمص بدر خلف لشخصية بدرية التي يتحدث بها كامرأة، ويتصنع الأنوثة بل ويعطي كورسات لتدريب الفتيات والسيدات على الدلال، ولكن في المقابل يلاقي بدر خلف كثير من الانتقادات بسبب تشبهه بالنساء وإصراره على أنه متحول لأنثى، وهو الأمر الذي أكد مختصون أنه مستحيل بالمقاييس التي يروج لها، وكل ما في الأمر أنه يلعب هذا الدور لكسب المزيد من المشاهدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار