براد بيت يعيش قصة حب جديدة بعد 6 سنوات من انفصاله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
براد بيت يعيش قصة حب جديدة بعد 6 سنوات من انفصاله

بعد ما يقرب من 6 سنوات من انفصال براد بيت وأنجليا جولي، نشرت بعض المواقع الصحفية أنباء عن علاقة عاطفية جديدة للنجم العالمي.

براد بيت في علاقة عاطفية جديدة

ووفقاً لمصادر لموقع People، يعيش براد بيت في علاقة عاطفية مع امرأة جديدة لكن العلاقة ليست جيدة، ولم تكشف تلك التقارير عن هوية تلك المرأة.

وفي الوقت نفسه كشفت بعض الأنباء عن أن تلك المرأة هي عارضة الأزياء الألمانية، نيكول بوتيرالكسي التي ترددت شائعات عن علاقتهما منذ عام مضى.

وفي العام الماضي ظهر براد بيت برفقة عارضة الأزياء نيكول بوتيرالسكي، في باريس، وهما يضعات القناع الواقي تجنباً للإصابة بفيروس كورونا.

وأكدت مجلة  US الأمريكية أن الثنائي يتواعد منذ فترة، وقبل البت في حكم حضانة أبناء براد بيت وأنجليا جولي الستة.

وكشفت بعض الصحف عن معلومات حول حبيبة براد بيت الجديدة، حيث أوضحت أنها أم لطفل ولديها عائلة صغيرة لكنها لا تتحدث عن ابنها كثيراً وتبقيه بعيداً عن الأضواء.

تأتي علاقة براد بيت العاطفية الجديدة بعد 6 سنوات من انفصاله عن انجليا جولي، وإعلانه قبل 3 سنوات كونه عازباً قانونياً وسط معركة على الحضانة لأطفالهم.

براد بيت يخسر قضية جديدة أمام أنجليا جولي

وقبل أيام خسر براد بيت قضية جديدة أمام طليقته أنجليا جولي، والمتعلقة ببيع أحد المشاريع الخاصة، بعد أن رفض قاضياً في لوس أنجلوس طلب فريق براد بمشاركة المستندات التجارية والمراسلات مع محامي طليقته أنجلينا.

ووفقاً لتقرير نشره موقع "Vanityfair"، تعد هذه جولة جديدة في معركة طويلة الأمد من الطلاق للزوجين السابقين، بخصوص ملكية أحد المشاريع الخاصة والتي باعتها لمستثمر روسي، إلا أن براد بيت اعتبر هذه الخطوة متعمدة من أجل الإضرار بمصالحه.

وتعد هذه هي الدعوى الثانية لبيت ضد أنجلينا جولي، ففي الأولى طالبها بتعويض عن خسائره في الشركة، أما الدعوى الجديدة فتتضمن اتهاماً واضحاً لها بالإضرار بسمعة شركة النبيذ التي كانا يشتركان في ملكيتها وذلك بعد أن باعت حصتها لشخص غريب.

وعلى الرغم من خسارة براد بيت قضية بيع مشروع النبيذ الخاص به إلا أنه حاول تجاهل الخسارة بشراء منزلاً جديداً لينضم إلى قائمة العقارات التي يمتلكها،  بمنزل جديد على الشاطئ بلغت قيمته بمبلغ 40 مليون دولار يتمتع بهندسة معمارية فريدة من نوعها، ويعتبر مكان أثري صممه مهندس أمريكي عام 1918.