برفقة ابنه وطليقته الألمانية: أحمد الفيشاوي يحتفل بالكريسماس

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
برفقة ابنه وطليقته الألمانية: أحمد الفيشاوي يحتفل بالكريسماس

شارك الفنان المصري أحمد الفيشاوي مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صوراً له يظهر خلالها برفقة ابنه وطليقته الألمانية وهم يحتفلون بالكريسماس.

احتفال أحمد الفيشاوي بالكريسماس مع ابنه وطليقته

أرفق أحمد الفيشاوي الصورة التي شاركها بتعليق كشف من خلاله عن قدوم ابنه ووالدته إلى مصر للاحتفال معه بالكريسماس. 

خلال الصورة، ظهر الفيشاوي مع طليقته وابنه في أجواء الكريسماس وأرفق الصورة بتعليق قال خلاله: "لقد عادوا من أجل بابا.. عيد كريسماس سعيد لكما يا أحبابي".

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

ابن أحمد الفيشاوي من طليقته الألمانية

سابقاً، كشف أحمد الفيشاوي، عن بعض التفاصيل الخاصة بابنه تيتوس من طليقته الألمانية وذلك بعد اعترافه به منذ فترة قصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. شارك الفيشاوي عبر إنستغرام، خلال أغسطس الماضي مجموعة من الصور التي ظهر خلالها بصحبة ابنه "تاتيوس" للمرة الأولى. وذلك بعد سنوات من الإعلان عن هذا الابن واعتراف أحمد الفيشاوي به.

نشر الفيشاوي حينها صورة بصحبة ابنه ووالدته الألمانية السيدة دينيس، حيث كانوا يقضون وقتهم في السباحة، كما ظهروا خلال تناول الطعام. أرفق أحمد الفيشاوي الصور التي شاركها بتعليق قال خلاله: "مرحبًا بك في المنزل يا بني.. دينيس وتي أحبكما.. العائلة تأتي أولًا".

وخلال تصريحات إعلامية سابقة تخص ابنه، قال أحمد الفيشاوي: "لا أحب الحديث عن حياتي الشخصية كثيراً وابني تيتوس يعيش مع والدته الألمانية وأراه من حين لآخر".

خلال نوفمبر الماضي، شارك أحمد الفيشاوي مع متابعي حسابه عبر إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاده الـ43. نشر الفيشاوي عبر إنستغرام مقطع فيديو له من داخل كواليس أحدث أفلامه "السيستم"، والذي كان قد بدأ تصويره قبلها بأيام، وظهر خلال الفيديو وهو يرقص ويغني. أرفق الفيشاوي الفيديو الذي شاركه حينها بتعليق يقول خلاله: "عيد ميلاد سعيد لي.. السمكة الكبيرة وصلت إلى 43".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار