بسبب مسلسله الجديد: محمد إمام يتسبب في أزمة مرورية كبرى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
بسبب مسلسله الجديد: محمد إمام يتسبب في أزمة مرورية كبرى

شارك الفنان المصري محمد إمام مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو يُظهر تجمهر عشرات الأشخاص حوله للسلام عليه والتقاط الصور التذكارية معه في محافظة دمياط بمصر.

محمد إمام يتسبب بأزمة مرورية

تسبب التجمهر حول محمد إمام في حدوث أزمة مرورية في محافظة دمياط، حيث سافر إمام لتصوير باقي مشاهد مسلسله الجديد "كوبرا"، والذي من المقرر مشاركته في ماراثون دراما رمضان 2024. وهناك حظي إمام باستقبال حاشد، وتجمهر عشرات الأشخاص حوله، الأمر الذي دفع رجال الأمن للتدخل من أجل تنظيم حركة السير.

أرفـق إمام الفيديو الذي شاركه عبر إنستغرام بتعليق طريف قال خلاله: "أنا تقريباً تصوّرت مع دمياط كلها". وأضاف موجهاً حديثه للجمهور في دمياط: "شكراً على الاستقبال العظيم وعلى الحب ده كله أنا بحبكم أكتر بكتير". كما وجه إمام الشكر للأمن المصري على المجهود الذي بذله من أجل تأمين وتيسير عملية التصوير.

يُذكر أن حساب منصة شاهد عبر موقع إنستغرام كان قد حسم حالة الجدل التي أثيرت خلال الفترة الماضية، والتي أفادت بعدم مشاركة مسلسل محمد إمام خلال موسم دراما رمضان 2024. شارك حساب منصة شاهد بوستر المسلسل وأرفقه بتعليق قال خلاله: "انتظروا مسلسل كوبرا للنجم محمد إمام في رمضان 2024".

يُشارك في بطولة مسلسل "كوبرا" إلى جوار محمد إمام، كلا من: هشام إسماعيل، منة فضالي، محمد أسامة، علاء مرسي، دنيا ماهر، مجدي كامل، محمد ثروت، محمود عبد الغني، أحمد فتحي، محمود البزاوي، ويأتي المسلسل من تأليف أحمد محمد أبو زيد، وأحمد شفيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار