مسلسل كوبرا الحلقة الأولى: محمد إمام يخرج من السجن

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
مسلسل كوبرا الحلقة الأولى: محمد إمام يخرج من السجن

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا للنجم محمد إمام، ترند محرك البحث غوغل، بعد بحث الكثيرين عن تفاصيله بالتزامن مع انطلاق عرضه في النصف الثاني من رمضان 2024، وبدأت الحلقة بتوالي الأحداث الساخنة تباعاً.

الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا محمد إمام

تبدأ الحلقة بظهور كوبرا وهو اسم الشهرة لصالح المعداوي الذي يلعب دوره النجم محمد إمام، بينما يُنهي إجراءات خروجه من السجن، ويبدو أن 3 سنوات عقوبة كانت مدة كافية لتعرفه على الحرس الخاص بالسجون كما تبدو عليه علامات المشاغبة، يخرج كوبرا من باب السجن ليلحق به سيكا "كزبرة" على دراجته النارية، ويصلان إلى مذبح شيخون، وهو كبير تجار اللحوم في المنطقة الشعبية التي يقطن بها كوبرا.

الحلقة الأولى مسلسل كوبرا

يبادر كوبرا بالدخول إلى المذبح فتبدأ المناوشات بينه وبين صبيان المعلم شيخون "مجدي كامل" ويدخل كوبرا معهم في عراك ينتهي بانتصاره وإصابة الجميع بجروح غائرة وتسيل الدماء على الأرض، في لحظة دخول شيخون الذي يفض الاشتباك بكلمة منه، ويذهب مع كوبرا وغريمه حربي إلى المكتب، فيفاجأ بكوبرا يسأله عن مستحقاته وحسابه القديم الذي يبلغ 250 ألف جنيه، ويحاول شيخون من ناحيته إقناع كوبرا بالتعاون معه مجدداً وسيضاعف له المبلغ إلى مليون جنيه، ولكن كوبرا يرفض ويؤكد أنه لن يدخل السجن مرة أخرى، فيما يحاول حربي صبي شيخون إقناعه بإسناد المهمة إليه، إلا أن المعلم يرفض مؤكداً أنها مهمة صعبة تحتاج لعقل مثل عقل كوبرا.

كوبرا في المنزل

كوبرا يأتي مشتاقاً لوالدته صفاء الطوخي، وعندما تراه تعلن مقاطعتها له وغضبها الشديد من أفعاله، بسبب اتجاره بالأعمال غير المشروعة ودخوله السجن، بما يفسر سبب غيابها عن زيارته طوال مدة العقوبة، وتخيره بين العمل الحرام ومغادرة المنزل أو البقاء معها بشرط الكسب الحلال، فيختار كوبرا والدته ويخبرها بنيته في فتح ورشة والده والعمل فيها مرة أخرة، ولكن خلال خروجه هو وسيكا يتعرضان لحادث مدبر على يد حربي، لتشتعل الكراهية بينهما.

عائلة كوبرا تتكون من شقيقتيه سماح "دنيا ماهر" وألحان المهدي" التي تلعب دور منال وتعمل في التدريس فيما يعيش معهم فتحي "أحمد فتحي" المتزوج من الشقيقة الكبرى سماح، أما الشقيق الأصغر فهو عبد الرحمن "معتز هشام" الذي يترك تعليمه الجامعي ويفتتح محلاً صغيراً لبيع الشاي، وعندما يزوره كوبرا يكتشف أنه يعمل في الممنوعات "كديلر" مع حربي الذي أفسد طريقه.

الحلقة الأولى مسلسل كوبرا
مواعيد عرض مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا يعرض يومياً في رمضان الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة إم بي سي مصر، ويعاد المسلسل يومياً في تمام الساعة العاشرة صباحاً على نفس القناة.

ويعرض مسلسل كوبرا يومياً في رمضان عبر شاشة إم بي سي مصر 2 في الساعة الواحدة والنصف صباحاً، فيما يعاد على نفس القناة الساعة الخامسة عصراً، بتوقيت القاهرة، ويعرض المسلسل عبر منصة شاهد أيضاً.

ويشارك في بطولة مسلسل كوبرا لمحمد إمام كل من النجوم مجدي كامل وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومحمود عبد المغني وأحمد عبد الحميد ومحمود البزاوي وصفاء الطوخي ودنيا ماهر ومنة فضالي وألحان المهدي وعلاء مرسي وهشام إسماعيل ومحسن منصور ومعتز هشام، فيما كتبه أحمد محمود أبو زيد وأخرجه أحمد شفيق.

الحلقة الأولى مسلسل كوبرا

الجدير بالذكر أن مسلسل كوبرا انطلق عرضه في النصف الثاني من رمضان 2024، وتحديداً يوم 17 من الشهر، ضمن مجموعة مسلسلات الـ15 حلقة المعروضة بعد انتهاء الأعمال القصيرة في النصف الأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار