بعد شائعات عدم عرضه: حسم مشاركة مسلسل محمد إمام في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
بعد شائعات عدم عرضه: حسم مشاركة مسلسل محمد إمام في رمضان 2024

حسم حساب منصة شاهد عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، حالة الجدل التي أثيرت خلال الفترة الماضية، والتي أفادت بعدم مشاركة مسلسل الفنان المصري محمد إمام الجديد في ماراثون دراما رمضان 2024.

مسلسل محمد إمام في رمضان 2024

خلال إنستغرام، شارك حساب منصة شاهد بوستر مسلسل محمد إمام الجديد، وأرفقت البوستر بتعليق قالت خلاله: "انتظروا مسلسل كوبرا للنجم محمد إمام في رمضان 2024". وهو ما يمثل رداً قاطعاً على الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول عدم عرض العمل في رمضان 2024.

مسلسل محمد إمام في رمضان 2024

 يحمل مسلسل محمد إمام اسم "كوبرا" ويُشارك في بطولته الفنان محمد إمام، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمد أسامة، علاء مرسي، دنيا ماهر، مجدي كامل، محمد ثروت، محمود عبد الغني، أحمد فتحي، محمود البزاوي، ويأتي المسلسل من تأليف أحمد محمد أبو زيد، وأحمد شفيق.

 مؤخراً، كانت قد سادت حالة من الجدل بعد كلمة الفنان محمد إمام لدعم فلسطين خلال حفل جوي أووردز، حيث هاجم البعض محمد إمام موضحين أنه لم يختر التوقيت الأنسب لكلمته. وهو ما رد عليه محمد إمام، عبر حسابه على موقع إنستغرام، موضحاً أنه يكن للمملكة السعودية بقيادتها وشعبها ورموزها كل الحب والاحترام  مثلما يكن نفس الشيء لوطنه مصر وأي بلد عربي.

خلال رده، عبر محمد إمام أيضاً عن سعادته بالنهضة الفنية التي تشهدها المملكة العربية السعودية وامتنانه على تكريم والده عادل إمام، موجهاً الشكر للمملكة العربية السعودية على حفاوة الاستقبال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار