بسبب هذه الصور: تسريب خبر زواج خالد يوسف من هذه الإعلامية الفاتنة!

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2017
خالد يوسف هل تزوج من هذه الإعلامية الفاتنة؟

انتشر بسرعة البرق بالأمس تفاصيل زواج خالد يوسف المخرج وعضو مجلس الشعب من الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب، بسبب صور نشرتها الأخيرة جعلت رواد مواقع التواصل تؤكد الزيجة!

ياسمين الخطيب نشرت مجموعة من الصور على حسابها الشخصي على الفيس بوك، لتعلن لمتابعيها عن زواجها إلا إنها لم تكشف عن شكل زوجها.

الصور التي نشرتها ياسمين الخطيب دفعت البعض للتخمين بأن زوجها هو خالد يوسف، وذلك بعد أن نفت إنها متزوجة من ثري عربي، لتؤكد لكل متابعيها ان زوجها فنان وسياسي شهير، لتتجه الأنظار على الفور إلى خالد يوسف.

وما زاد من الأمور تعقيداً، هو الصور المنشورة من قبل ياسمين الخطيب، فعلى الرغم من إنها لم تظهر شكل زوجها إلا أن التفاصيل الواضحة في الصور جعلت البعض يخمن إنه خالد يوسف، خاصة وأن لهما نفس اللحية والشعر.

ومن جانبها نفت ياسمين خطيب الأمر من خلال منشور نشرته على الفيس بوك، تؤكد فيه أن خالد يوسف صديق عزيز، كما نشرت منشوراً آخر تعلن فيه استيائها من مطلقي الشائعات والذين يتدخلون في حياة الأشخاص دون وجه حق.

بينما نفى خالد يوسف كافة الشائعات التي طالت زواجه من ياسمين الخطيب، ليؤكد على إنها شائعة سخيفة، وإنه يعيش أجمل أيام حياته مع زوجته الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي.

وأضاف خالد يوسف على إنه في رحلة للاسترخاء مع زوجته، نافياً كل ما يقال في حقه ومؤكداً على أن يحب زوجته كثيراً ولا يمكن أن يتخيل نفسه مع امرأة أخرى بحسب تعبيره.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار