رسالة خالد يوسف المؤثرة لزوجته كشفت عن ابنته التي أخفاها عن الإعلام

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يناير 2019
رسالة خالد يوسف المؤثرة لزوجته كشفت عن ابنته التي أخفاها عن الإعلام

وجه المخرج خالد يوسف رسالة لزوجته شاليمار شربتلي بعد كشف زواجه السري من المذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب، ليعلن لمتابعيه صراحة حبه العميق لزوجته وأنه لن يتردد في الدفاع عن عائلته.

وجاءت كلمات خالد يوسف التي نشرها عبر حسابه على انستقرام، بمثابة رسالة قوية لمنتقديه وإعلان صريح على حبه لزوجته شاليمار شربتلي وأن حبهما أكبر من هذه المؤامرات التي تحاك ضده، أما المفاجأة التي كشفتها كلماته فهي أن الله رزقه مؤخراً بابنة.

خالد يوسف كتب رسالة قائلة فيها: "لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن شاليمار شربتلي وسبب الإمتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والاخت بل والأم في أحيان".

وأضاف المخرج خالد يوسف قائلاً: "ولم تمكن اية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية ...أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب علي كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم".

وجاءت رسالة خالد يوسف لزوجته بعد كشف زواجه السري من ياسمين الخطيب، على إثر صورة حميمة نشرت لهما، دفعت الأخيرة لإعلان زيجتهما السرية وطلاقهما الذي وقع منذ فترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار