بسبب هنادي مهنا: انهيار هنا الزاهد في سيب وأنا أسيب الحلقة 7

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
بسبب هنادي مهنا: انهيار هنا الزاهد في سيب وأنا أسيب الحلقة 7

تصدر مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 7، ترند محرك البحث غوغل، وهو من بطولة النجوم هنا الزاهد وأحمد السعدني وهنادي مهنا وعارفة عبد الرسول وآية سماحة، ويعرض عبر منصة شاهد VIP.

بكاء هنا الزاهد

وخطفت مشاهد الماستر سين في الحلقة 7 من مسلسل سيب وأنا أسيب، للفنانة هنا الزاهد الأنظار، بسبب قوة أدائها وبكائها الذي تفاعل معه الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث الحلقة السابعة من مسلسل سيب وأنا أسيب، في بعض الأجواء الحزينة، حيث تصدم نبيلة هنا الزاهد بوفاة صديقة عمرها وطفولتها سناء -هنادي مهنا- التي تركت لها رسالة مؤثرة قبل وفاتها، على الرغم من رحيل نبيلة عن المكان لخمس سنوات والانتقال إلى لبنان لتحقيق حلمها بأن تصبح مصممة أزياء مشهورة.

شاهدوا بكاء هنا الزاهد

سناء شقيقة إبراهيم -أحمد السعدني- وزوج نبيلة الذي يرفض الانفصال عنها لتأديبها بعد هربها يوم زفافهما، ولكنها وعلى الرغم من ذلك تظل محتفظة بمكانتها في قلبها ولا تغضب منها لهذا السبب بعكس شقيقها الذي شعر بالإهانة وأصر على الانتقام من نبيلة.

كلمات محبة وحنونة تركتها سناء لنبيلة في الحلقة 7 من سيب وأنا أسيب، بكت على إثرها هنا الزاهد بغزارة، ليتصدر المشهد قائمة الأكثر بحثا على غوغل.

مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب دراما مصرية، تدور في إطار لايت كوميدي، بين نبيلة التي تحلم أن تكون مصممة أزياء مشهورة، فتهرب يوم زفافها على إبراهيم بعد عقد قرانهما، وتتوجه إلى لبنان بعد فوزها بمسابقة أفضل مصممة أزياء شابة، وتظل هناك لسنوات قبل أن تعلن خطبتها على ممثل لبناني شهير.

تضطر نبيلة التي أطلقت على نفسها اسم بيلا، للعودة إلى منطقتها الشعبية بالإسكندرية، لتحضير أهلها لمقابلة خطيبها، قبل أن تفاجأ بأن والدها لم يطلقها من إبراهيم بعد رحيلها، بحسب ما طلبت منهم وأرسلت توكيلا رسميا لإنهاء المهمة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي مثير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار