كواليس رقصة هنا الزاهد في مسلسل "سيب وأنا أسيب" وضحك أحمد السعدني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
كواليس رقصة هنا الزاهد في مسلسل "سيب وأنا أسيب" وضحك أحمد السعدني

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "سيب وأنا سيب" الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية هنا الزاهد، ومواطنها الفنان أحمد السعدني مواقف كوميدية بين "بيلا"، التي تقوم بأداء دورها هنا الزاهد، و"إبراهيم" الذي يقوم بأداء دوره أحمد السعدني.

رقصة هنا الزاهد في "سيب وأنا أسيب"

خلال الحلقة الثامنة من المسلسل، تعرضت "بيلا" للخطف، وأمرها رئيس العصابة بالرقص ليأتي زوجها "إبراهيم" لينقذها ويراها وهي ترقص فيقوم بضربها.

نشر أحمد عبد اللاه مصمم المعارك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، فيديو من كواليس المشهد السابق. خلال الفيديو الذي نشره عبد اللاه لم يتمالك أحمد السعدني نفسه من الضحك وهو يمسك بهنا الزاهد أو "بيلا" ليضربها.

مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب هو مسلسل دراما مصرية، مُكوّن من 10 حلقات، تدور أحداث حلقاته في إطار كوميدي، بين نبيلة التي تحلم أن تكون مصممة أزياء مشهورة، فتهرب يوم زفافها وتتوجه إلى لبنان بعد فوزها بمسابقة أفضل مصممة أزياء شابة، وتظل هناك لسنوات قبل أن تعلن خطبتها على ممثل لبناني شهير.

تضطر نبيلة التي أطلقت على نفسها اسم بيلا، للعودة إلى منطقتها الشعبية بالإسكندرية، لتحضير أهلها لمقابلة خطيبها، قبل أن تفاجأ بأن والدها لم يُطلقها من إبراهيم بعد رحيلها، بحسب ما طلبت منهم وأرسلت توكيلا رسميا لإنهاء الأمر، لتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

يُذكر أن مسلسل "سيب وأنا أسيب" يعرض السبت من كل أسبوع على منصة "شاهد vip" ويقوم ببطولة العمل هنا الزاهد وأحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، هنادي مهنا. ويأتي من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار