هنادي الكندري بدون فلتر والجمهور يهاجمها بسبب التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
هنادي الكندري بدون فلتر والجمهور يهاجمها بسبب التجميل

أثارت الفنانة الكويتية هنادي الكندري حالة من الجدل بسبب تعليقها على فيديو ظهرت فيه أثناء تصوير إحدى المعجبات لها بدون فلتر، لتؤكد أنها جميلة بدون الحاجة إليه، وهو ما دفع البعض للحديث عن عمليات التجميل التي خضعت لها على مدار السنوات الماضية.

هجوم على هنادي الكندري بسبب التجميل

وفي التفاصيل، ظهرت هنادي الكندري أثناء تصوير إحدى المعجبات لها التي وصفتها بالجميلة، لترد الفنانة الكويتية عليها: "اليوم مع الجميلة انا صدق جميلة قلباً وقالباً"، ونُشر الفيديو بعنوان: "هنادي الكندري بدون فلتر".

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وانقسم المتابعون ما بين مؤيد لحديثها عن نفسها، ومهاجم لها بسبب عمليات التجميل، وجاءت بعض التعليقات: "جميلة صراحة".

وفي الجهة المقابلة جات أغلب التصريحات تتحدث عن أن ملامحها تتشابه مع الجميع بسبب خضوع أغلب النجمات للتجميل: "ما أشوف إلا وجهه مكرر ما عاد نعرفهم غيرو خلقة الله"، "ميحتاج فلتر التجميل موجود"، "اي جمال كأنها مايا دياب بعد التجميل بعد كلهم خربوا أنفسهم صاروا يشبهون بعض "، "تجميل + ميكب + رموش + إضاءة أقوى شي = ستل عادية"، "اي فلتر وهي مخلصة كل العمليات التجميل".

الفنانة هنادي الكندري، لم تخفي خضوعها لعمليات التجميل على مدار السنوات الماضية إلا أنها أوضحت أنها شديدة الاعتناء ببشرتها من أجل الحفاظ عليها نضرة دائماً بجانب الاهتمام بالفيلر والبوتكس من أجل الحصول على وجه صحي تماماً، وخال من العيوب.

هنادي الكندري بمظهر غريب بعد التجميل

وخلال السنوات الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من فيديو عبروا فيه عن تعجبهم من تغير ملامح هنادي الكندري بعد عمليات التجميل وتسببت في بعض الأوقات لصدمة للجمهور، خاصة بعد أن ظهرت العام الماضي في جلسة تصفيف للشعر بمظهر غريب؟

واعتقد البعض أن الفنانة الكويتية تستخدم أحد الفلاتر تسببت في تغير ملامحها تماماً، بينما أكد آخرون في الوقت ذاته أنها خضعت لعمليات تجميل بدلت ملامحها وعلى رأسها حقن الفيلر في منطقتي الخدود والشفاه، بينما أكد الكثيرون أنها أصبحت تشبه مايا دياب وتحولت إلى نسخة منها بسبب كثرة العمليات التي خضعت لها.

وجاء مظهر هنادي الكندري بحش ديد للوجه مع فيلر للخدود وذقن غائرة وغمازات على الوجنتين، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة الكويتية هذا الجدل فقد سبق وظهرت بوجه غطيه اللون البرونزي ولون شعر فاتح للغاية وتورد وجنتيها.

هنادي الكندري تكشف عمليات التجميل التي خضعت لها

كشفت هنادي الكندري عن خضوعها لعمليات تجميل عديدة كان من بينها عملية تكساس التجميلية، والتي بدلت ملامحها نهائياً، وتسببت في تعرضها لانتقادات شديدة من جانب الجمهور.

وكشفت هنادي الكندري قبل أشهر عن خضوعها لعملية تصغير شحمة الأذن بعدهما كانت تعاني ممن تدلي شحمة الأذن عند ارتدائها أقراط متدلية أو ثقيلة حسب قولها.

هنادي الكندري

وعملية تصغير شحنة الأذن مثلما أوضحت هي إجراء سريع لتحسين مظهرها، وإعادة تشكيلها من أجل الحصول على مظهر أكثر شباباً، خاصة أن ارتداء الأقراط الثقيلة قد تتسبب لبعض النساء في تدليها بالإضافة إلى تقدم العمر في بعض الحالات.

وبعد أن نشرت هنادي الكندري صورها وشرحت تفاصيل هذه العملية اتهمها الجمهور بالإصابة بهوس التجميل، بينما أبدى البعض تعجبه الشديد من الصيحات التجميلية التي تلجأ لها النجمات واعتبروها غريبة، وجاءت التعليقات: ويجون يقولون جمال هنادي.. ما خلت شي ما سوته حتى الأذن"، و" المعنى لهوس التجميل"، و" احتاروا في نفسهم ذولا"، لا حول ولا قوة إلا بالله.. وش بقى ما اشتغلوا فيه.. اللهم لك الحمد"، و" والله حرتوا شو لعبتو بروحكم وخلقتكم كافي ما ماليتوا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار