على جاسم يتراجع عن اعتزاله ويكشف السبب: تعرضت للتهديد

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
على جاسم يتراجع عن اعتزاله ويكشف السبب: تعرضت للتهديد

تراجع الفنان العراقي على جاسم عن إعلان اعتزاله الذي كشف عنه قبل ساعات قليلة وكشف عن السبب الذي دفعه لإتخاذ هذا القرار موضحاً أنه تلقى تهديدات ضده وضد الشركة التي تدير أعماله "نجوم كازابلانكا".

علي جاسم يتراجع عن قرار إعتزاله

وأوضح علي جاسم في فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام أن قرار الاعتزال جاء بسبب التعامل مع أحد الكتل السياسية والذي تسبب في ازمة له.

وتابع: "قرار الاعتزال جاء بسبب إحدى الكتل السياسية، التي تعاملنا معها، وأعطيناهم لحنًا، مع الاتفاق على عدم ظهور اسمي بشكل نهائي، وكان من المقرر أن يؤدي هذه الأغنية مطرب آخر، لكن تفاجأنا بعد المونتاج أنهم يريدون نشرها بصوتي وباسمي، الأمر الذي رفضته".

ولفت على جاسم إلى تعرضه للتهديدات التي وصلت إلى الشركة التي تدير أعماله، لذا قرر الاعتزال للخروج من هذا المأزق، وتابع:"لكنهم جابونا بالتهديدات، حيث وصل تهديد إلى شركة الدار البيضاء، والفنان مصطفى العبدالله، فيه كلام لا يمكن قوله. قرار الاعتزال جاء، لتجنب تلك الدوامة، والخروج من هذا المأزق، لكن القوات الأمنية تدخلت وعالجت المسألة، خلال الساعات الماضية، وشكرا لهم على هذا الاهتمام، ويا رب أمن وأمان للعراق".

وأعلن علي جاسم تراجعه عن قرار الاعتزال مرة أخرى معلقاً: "أنا مستمر معكم".

علي جاسم يعلن اعتزاله بشكل غامض

وكان على جاسم أعلن أمس اعازاله بعد ساعات قليلة من طرح أغنيته الجديدة "من حقك عليه واعتذر"، من كلمات الشاعر مهند العزاوي وألحانه.

وقال في منشور عبر حسابه في تطبيق "سناب شات": "حسبي الله ونِعم الوكيل... أعلن اعتزالي الوسط الفني نهائياً ومن غير رجعة. راح أوافيكم بفيديو مفصل، آني ليش اتخذت هذا القرار".

وأثار إعلان جاسم الاعتزال حالة من الجدل وأبدى متابعوه ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أسفهم على هذا القرار، فيما أبدوا استغرابهم منه، خاصة أنه جاء دون مقدمات، أو عراقيل تواجه الفنان الشاب.

من هو علي جاسم؟

يذكر أن علي جاسم مطرب عراقي بدأ مسيرته الفنية في عام 2016 واشتهر من خلال بعض الأغاني التي شارك فيها مع الفنان محمود التركي عام 2018 من بينها راحتي النفسية.

وكذلك أغنية "نعال أشبعك حب" والتي حققت نجاحاً كبيراً بالتعاون مع محمود التركي وكصطفى العبد وكذلك أغنية أوقعلك عقد مع الفنان ماجد المهندس في 2019

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار