بشرى تكشف عن وصية سمير صبري ونبيلة عبيد تهدي له أولى حلقات برنامجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
بشرى تكشف عن وصية سمير صبري ونبيلة عبيد تهدي له أولى حلقات برنامجها

قبل مرور شهر على رحيل الفنان سمير صبري، كرمت الجامعة البريطانية اسم الفنان الراحل سمير صبري الذي رحل عن عالمنا يوم 20 مايو الماضي، عن عمر يناهز الـ85 عاماً، فيما قررت الفنانة نبيلة عبيد، تخصيص أولي حلقات برنامجها الإذاعي "مع نبيلة" عن الفنان الراحل.

بشرى تكشف وصية سمير صبري

وكشفت الفنانة بشري، خلال حفل تكريم الجامعة البريطانية، بعد تسلمها درع تكريم الراحل سمير صبري، عن أنه كان يعد لعمل فني يسرد حياة الفنان الراحل محمد فوزي، وترك لها وصية استكمال هذا العمل حتى يرى النور وحتى وإن رحل عن الدنيا.

بشري تتسلم تكريم سمير صبري

وقالت بشرى خلال حفل التكريم:"أشكر الجامعة البريطانية بسبب استلامي درع الراحل سمير صبري، وأنا سعيدة لأنني من كام سنة حضرتك بصحبة الأستاذ سمير صبري وتم تكريمنا وهذا الأمر الذي أسعدني لوجودي كتلميذة بجانب أستاذها الراحل سمير صبري".

وأكدت "بشرى" في تصريحات صحفية على هامش حفل التكريم، أن سمير صبري علامة كبيرة في العالم الفني، وأنها تعلم أنه كان يتمني تكريمه من مهرجان القاهرة في حياته، لافتة إلى أنه حتى لو رحل عن الدنيا ولكن سيظل إسمه خالدًا.

نبيلة عبيد تهدي أولي حلقات برنامجها للفنان سمير صبري

وأعلنت الفنانة نبيلة عبيد ،عن انتهاء تسجيل عدد من حلقات برنامجها الإذاعى الجديد "مع نبيلة"، حيث تخوض أولى تجارب البرامج الإذاعية لأول مرة في حياتى،

وقالت نبيلة عبيد، إنها كانت تفكر في هذا البرنامج منذ 3 سنوات، حيث البحث عن منصة لعرض ذكرياتي مع الفن وحكايتي منذ الصغر والمشوار الفني الطويل، لافتة إلى أن هناك مذيع لبرنامج "مع نبيلة" فهو أشبه بجلسة حكي وذكريات، مع التعرف على سبب عشقي للفن ووضع الفن من أوليات حياتي، إضافة إلى الكشف عن كل الشخصيات التي كانت سببا فى مسيرتها الفنية.

نبيلة عبيد تنتهي من تسجيل حلقات برنامجها

وأضافت "نبيلة" في تصريح لجريدة الوطن المصرية، إن أولي حلقات البرنامج مهداه إلى الفنان الراحل سمير صبري، مؤكده أنها انتهت  بالفعل من تسجيل عدد من الحلقات مع المخرج محمد الترك، ولكن لم يتحدد موعد العرض وانطلاق البرنامج، مشيرة إلى أنها حرصت أن  تكون الحلقة الأولى مهداة لروح الفنان الراحل سمير صبرى، مع ذكر  أبرز المواقف التى تعاملت معه فيها، والصفات التي كان يمتلكها قائله: "سمير صبري كان إنساناً خدوماً يمد يد العون للصغير قبل الكبير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار