عائلة ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها بأجمل صورها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
عائلة ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها بأجمل صورها

شاركت والدة الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة عائلية لابنتها مع شقيقيها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وذلك بمناسبة عيد ميلاد ياسمين صبري الـ 36، وظهرت الفنانة وهي تتوسط عائلتها في أجواء أسرية دافئة. وتمنت والدة ياسمين صبري لابنتها عاماً جديداً سعيداً، وتحقيق كل أمنياتها التي تتمناها.

عائلة ياسمين صبري

من جانبه شارك شقيق النجمة المصرية صوراً لها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وكتب في تعليقه أنه جمع لها العديد من صورها المفضلة، لكي يحتفل بعيد ميلادها، متمنياً لها عاماً سعيداً.

عائلة ياسمين صبري 

اختلفت الصور التي شاركها شقيقها، حيث نشر صورة لهما من المنزل، ظهرت فيها ياسمين صبري بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت قميصاً من اللون الأبيض وبنطلون أسود، وصور أخرى من عدة مناسبات عائلية جمعتهم خلال سفرياتهم ومناسباتهم الخاصة.

ياسمين صبري وشقيقها

ياسمين صبري وعائلتها 

وعبرت الفنانة ياسمين صبري في تعليقاتها على الصور، عن سعادتها وشكرها، حيث شكرت شقيقها "عمر" على اهتمامه بها وتذكره لعيد ميلادها، كما أكدت له على أنها تفتقده كثيراً، حيث قالت: "حبيبي عمر، شكراً جداً لك، أحببت ذلك، وافتقدت كثيراً". يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، شاركت في حفل توزيع جوائز الترفيه Joy Awards 2024 بالمملكة العربية السعودية، يوم السبت الماضي، حيث ظهرت بإطلالة مبهرة وأنيقة، أبرزت جمال قوامها المتناسق، ارتدت ياسمين صبري فستاناً من اللون الأسود وبه تدريجات لدرجات اللون الأسود والبيج، ونسقت معه ساعة يد بجلد أسود وإطار من اللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، مما أعطى للإطلالة تناسقاً وجمالاً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار