هند البلوشي تحتفل بعيد ميلادها وسط عائلتها بطريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
هند البلوشي تحتفل بعيد ميلادها وسط عائلتها بطريقتها الخاصة

احتفلت الفنانة الكويتية هند البلوشي بيوم ميلادها في أجواء عائلية سعيدة، وشاركت متابعيها صوراً من الاحتفال الذي بدت عليه البهجة والفرحة.

وشاركت الفنانة الكويتية، رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، شكرت فيها كل من شاركها في هذا اليوم بالأخص ابنتها وعائلتها وكل من هنأها بهذه المناسبة سواء باتصال هاتفي أو رسالة.

هند البلوشي تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت البلوشي صور عيد ميلادها برفقة ابنتها على إنستغرام وعلقت عليها قائلة "كان يوماً من أجمل أيام حياتي وأنا أشوف كل حبايبي وأهلي وناسي حوالي ومتعنينلي ولبنتي ويشاركوني فرحتي فيها أني كبرتها وربيتها عشر سنين كأم وأب وأسرة كاملة لها ولاخوها حبيب روحي والكل يحبها والكل يتغنى بأخلاقها ربي لك الحمد والمنة على عظيم نعمك".

هند البلوشي تحتفل بعيد ميلادها وسط عائلتها بطريقتها الخاصة

وتابعت " شكراً أحبابي كل من هناني وكل من فرحلي ودعا لها ودعا لي سواء بمسج أو اتصال أو بعنوته وحضوره… أحبكم وايد اتعنالكم بافراحكم يارب".

هند البلوشي تحتفل بعيد ميلادها وسط عائلتها بطريقتها الخاصة

هند البلوشي تحتفل بانتهاء خلافها مع شقيقتها

تظهر هند البلوشي في فيديو يجمعها وشقيقها مالام لأول مرة منذ فترة طويلة للحديث عن خلافاتهما ومشكلة انقطاع الاتصال.

نشرت الفيديو عبر خاصية القصة على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ، عندما كانت هي ومرام البلوشي في معرض العطور بالرياض ، بجانب شقيقتهما الثالثة ، تغنيان وترقصان احتفالاً بانتهاء علاقتهما الخلاف.

وغنت مرام وهند كلمات أغنية وظلت تردد: "بنات البلوشي كلهم ما فرق الله شملهم" ، كما حرصت هند على توثيق لقائها بمرام من خلال بعض الصور التي نشرتها، جمعهم معا وعلقوا "يا زينة العالم".

وفي وقت سابق، بكت الفنانة هند البلوشي خلال مقابلة تلفزيونية حديثة حول خلاف بينها وبين شقيقتها مرام التي سألتها المذيعة باروين حبيب عنها. وقالت هند البلوشي، "لا شيء يستحق كل هذا العناء"، موضحة أنها تركتها وتحتاج إلى شقيقتها مرام التي كانت على قدم المساواة مع والدتها، وكررت: "كانت والدتي حقًا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار