صورة مميزة: العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد كيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
صورة مميزة: العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد كيت ميدلتون

عايدت العائلة المالكة البريطانية، متمثلة في الملك تشارلز الثالث وزوجته الملكة كاميلا، الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز، بعيد ميلادها الـ42، والذي تحتفل به اليوم بشكل خاص.

صورة عيد ميلاد كيت ميدلتون

حرصت الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية، على توجيه التحية لكيت ميدلتون والاحتفال معها بعيد ميلادها، مع اختيار صورة مميزة لم يتم تداولها كثيراً احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة.

ونشرت صفحة العائلة المالكة عبر حساباتها الموثقة الخاصة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي صورة كيت ميدلتون مع تعليق مرفق جاء فيه: "نتمنى لأميرة ويلز، عيد ميلاد سعيد جداً اليوم".

عيد ميلاد كيت ميدلتون

الصورة التي التقطها كريس جاكسون، أظهرت كيت ميدلتون وهي تقف مع الملك تشارلز والملكة كاميلا وراء الكواليس أثناء حفل التتويج خلال العام الماضي.

تلقت الأميرة كيت ميدلتون أيضاً المعايدات الطيبة من المجموعات العسكرية والجمعيات الخيرية التي تعمل كراعية لها، ومن المقرر أن تدق كنيسة وستمنستر في لندن -حيث تزوجت الأميرة كيت من الأمير ويليام في أبريل 2011- أجراسها تكريماً لعيد ميلاد الأميرة.

وستمنستر تحتفل بأعياد ميلاد العائلة المالكة

على الرغم من أن دير وستمنستر كان معروفاً بقرع أجراسه للاحتفال بأعياد ميلاد العديد من كبار أعضاء العائلة المالكة، إلا أن التقليد تغير وسط المشكلات المالية المتعلقة بجائحة كوفيد-19.

قبل عام 2020، كانت الأجراس تحتفل بأعياد ميلاد 12 من أفراد العائلة المالكة، وقد نالت الملكة إليزابيث والأمير فيليب وأطفالهم الأربعة - الملك تشارلز والأميرة آن والأمير أندرو والأمير إدوارد - هذا التكريم، وكذلك كاميلا زوجة تشارلز. وجاء الأمير ويليام وكيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة ليكملوا القائمة الملكية.

في عام 2024، ستدق الأجراس بمناسبة عدد من أعياد ميلاد كبار أفراد العائلة المالكة الأربعة: الأميرة كيت في 9 يناير، والأمير ويليام في 21 يونيو، والملكة كاميلا في 17 يوليو، والملك تشارلز في 14 نوفمبر. وستقرع أيضاً في 15 يونيو بمناسبة الاحتفالات العامة بعيد ميلاد الملك، بالإضافة إلى المناسبات الملكية الأخرى مثل ذكرى التتويج في 6 مايو.

كيف تحتفل كيت ميدلتون بعيد ميلادها؟

غالباً ما يخصص الأمير ويليام، 41 عاماً والأميرة كيت ميدلتون عطلة نهاية الأسبوع من بداية كل عام لقضاء وقت ترفيهي مخصص برفقة عائلاتهما وأصدقائهما لبضعة أيام يقسمونها بين التصوير والأنشطة الريفية الأخرى بالتزامن مع عيد ميلاد كيت.

وضمت قائمة الضيوف في السابق والدي كيت، كارول ومايكل ميدلتون، وصديق ويليام المقرب توم فان ستروبنزي وزوجته لوسي لانيجان أوكيف، وجيمس ميد وزوجته لورا، والجارة والصديقة القديمة صوفي سناجز وزوجها روبرت.

في عام 2021، حضرت كيت ميدلتون حفل عيد ميلاد صغير على هيئة حفل شاي برفقة زوجها وأطفالها في أنمر هول، المنزل الريفي للعائلة في نورفولك، وقال مصدر مقرب من كيت لمجلة PEOPLE في وقت سابق: "في نهاية المطاف، إنها تتدرب لتصبح ملكة المستقبل، لكن بصراحة لن تعرف ذلك أبداً، لأنك إذا ذهبت إلى منزلها، فستحصل على كوب من الشاي، وغالباً ما يكون ويليام هو من يصنعه! إنه منزل جميل ومرحّب، وليس قصراً فاخراً وخانقاً بأي شكل من الأشكال".

مثل غيرها من الشخصيات الملكية على مر التاريخ، تتمتع الأميرة كيت بالصرامة خلف الكواليس خلال عملية دعم زوجها والملك المستقبلي ويليام، حيث قال المؤلف الملكي فالنتين في تصريحات سابقة: "إنها تتمتع بهذه الصورة العامة لكونها لطيفة ومبتسمة، وأجرؤ على القول إنها غير مؤذية، لكنها في الواقع قوية العقل، وقوية الإرادة، ومستعدة للقتال من أجل ما تريد وما تعتقد أنه صحيح".

لمشاهدة المزيد من الصور المميزة والنادرة لكيت ميدلتون بمناسبة عيد ميلادها الـ42، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار