بعد 10 سنوات: خطوة من غادة عبد الرازق لإنهاء خلافها مع محمد سامي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
بعد 10 سنوات: خطوة من غادة عبد الرازق لإنهاء خلافها مع محمد سامي

أكثر من 10 سنوات مرت على الخلاف الذي نشب بين الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ومواطنها المخرج محمد سامي، منذ تعاونهما معا في مسلسل حكاية حياة الذي عرض عام 2013، لتقرر النجمة مؤخرا اتخاذ خطوة مفاجئة نحو إنهاء خلافهما بطريقة لفتت الانتباه.

غادة عبد الرازق تتفاعل مع محمد سامي

كتب محمد سامي عبر حسابه على إنستغرام، منشوراً تحدث فيه عن إيمانه بقوة الله ونصره لعباده، لتتفاعل غادة عبد الرازق ولأول مرة مع منشور سامي.

وقال محمد سامي في منشوره: "ما تخافش إنك تجرب وتقول أحسن أقع ، لأن نصر الله ليك هيقومك تاني ويخليك تلمس السحاب لو أراد ،ما تهتم لو حصل لك في يوم أزمة ولقيت ناس بتشمت فيك ، لأني ده بيخلي ربنا يبقى حليفك وينصرك عشان هو العدل ، المهم أنه بعد نصره ليك أوعي تتغر وتكون شايل في قلبك كراهية وانتقام تجاه الناس".

تابع سامي: "وحتى الناس اللي حاربوك أو شمتوا فيك، بالعكس خلي قلبك مليان محبة وخير ، عشان ربنا ينصرك تاني وتالت ودايما ، الكراهية بتجيب فشل وعدم تيسير ووقف حال ، والمحبة بتجيب نجاح وتيسير وخير ورزق ، اللهم اجعل قلوبنا عامرة بالمحبة والخير ونظف قلوبنا من الشر والانتقام".

اختتم داعيا لزملائه: "يا رب حقق لكل واحد بيحلم حلمه وطموحه ومتخليش حد يعيش في كرب بسبب عدم تحقيقه لما يتمنى ، يا رب ارزق كل الناس ونجح كل زمايلي وارزقهم التيسير والقبول".

بعد 10 سنوات: خطوة من غادة عبد الرازق لإنهاء خلافها مع محمد سامي

غادة عبد الرازق تفاعلت مع منشور محمد سامي كاتبة تعليقها عليه وقالت: "ونعم بالله"، في خطوة اعتبرها البعض بداية لإنهاء خلاف السنوات العشر بينهما، بعد تبادل الكثير من التصريحات السلبية حول علاقتهما.

بعد 10 سنوات: خطوة من غادة عبد الرازق لإنهاء خلافها مع محمد سامي

وكان الخلاف قد اشتعل بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي في كواليس مسلسل حكاية حياة، إذ اتهم سامي غادة بأنها أرسلت بلطجية للتعدي عليه وضربه، كما اتهمها بأنها كانت وراء الشكاوى المقدمة ضده لنقابة المهن التمثيلية بأنه لا يمتلك مؤهلات أو شهادات تخوله للعمل.

شاهدي أيضاً| مي عمر وغادة عبد الرازق ومحمد رمضان.. كيف تحدث محمد سامي عن هؤلاء؟

من ناحيتها اتهمت غادة عبد الرازق محمد سامي بأنه تعدى عليه أثناء العمل وتحرش بها وقطع ملابسها، قبل أن تتدخل نقابة المهن التمثيلية للصلح بينهما واستكمال تصوير المسلسل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار