غادة عبد الرازق ترد على خلافها مع ليلى أحمد زاهر بعد تصريحات والدها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
غادة عبد الرازق ترد على خلافها مع ليلى أحمد زاهر بعد تصريحات والدها

نفت الفنانة غادة عبد الرازق، وجود أي خلاف بينها وبين الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر بعد تصريحات والدها الفنان أحمد زاهر، عن وجود عداوة بينه وبين غادة.

غادة عبد الرازق تنفي خلافها مع ليلى زاهر

أكدت غادة عبد الرازق في لقائها ببرنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة دندراوي، أنها لم تكن على علم بأي خلافات بينها وبين أحمد زاهر قبل تصريحاته الأخيرة.

أضافت غادة عبد الرازق أنها فوجئت بتصريحات أحمد زاهر حول خلافهما، لأنه لم يحدث بينهما أي مشادة كلامية أو أي موقف سلبي من قبل، مشيرة إلى أن اختيار ابنته ليلى زاهر للوقوف أمامها في مسلسل تلت التلاتة المعروض حاليا في رمضان الجاري، كان قبل تصريحاته بفترة.

أوضحت غادة عبد الرازق أنها لم تتراجع عن موقفها في اختيار ليلى زاهر بسبب تصريحات والدها، لافتة إلى أن التمثيل مهنة "بروفيشنال" صنعت منها نجمة، ولم يكن وارداً بالنسبة لها أن تتخلى عن اختيارها لليلى بسبب مشاحنات شخصية، لا يد لها فيها.

شاهدوا لقاء غادة عبد الرازق في تفاعلكم

التصريحات في الدقيقة 11

وجهت غادة عبد الرازق نصيحة لأحمد زاهر، أن يتحرى الدقة قبل التصريح بأي أمر خاص بها، مؤكدة أن هناك شخص نقل له على لسانها كلاماً خاطئاً لا يخصها.

يذكر أن أحمد زاهر كان قد صرح أن هناك عداوة تجمعه بغادة عبد الرازق، مشيرا إلى أنه لا يعلم لماذا لا تحبه كما أوضح أنه لا يوجد أي كيمياء فنية بينهما، على الرغم من شهادته بأنها من أهم نجمات الوطن العربي.

شاهدوا تصريحات أحمد زاهر السابقة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار