بعد 3 سنوات: هند عبد الحليم تعلن طلاقها من كريم قنديل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
بعد 3 سنوات: هند عبد الحليم تعلن طلاقها من كريم قنديل

أعلنت الفنانة المصرية هند عبد الحليم، طلاقها من زوجها المهندس كريم قنديل، بعد زواج دام لمدة ثلاث سنوات، بدون إعلان التفاصيل الخاصة، وبدون مقدمات سابقة لهذا الخبر.

طلاق هند عبد الحليم وكريم قنديل

هند عبد الحليم شاركت خواطرها الحزينة مع جمهورها، من خلال منشور خاص نشرته عبر حسابها الموثق على تطبيق إنستغرام، معلنة استقبال العام الجديد وهي عزباء.

وكتبت هند عبد الحليم في منشورها على إنستغرام: "أيام بتمشي وناس بتمشي و احنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش اي حاجة دائمة .. بس مش معنى أنك لوحدك أنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس كل سنة وانتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يا رب".

طلاق هند عبد الحليم وكريم قنديل

واختتمت منشورها بإرفاق هاشتاج "عام جديد" وهاشتاج "عزباء" لتفاجئ جمهورها بهذا الخبر الذي لم يتوقعه البعض، بسبب العلاقة الرومانسية التي اعتاد الجمهور أن تجمع بين هند عبد الحليم وزوجها السابق كريم قنديل.

طلاق هند عبد الحليم وكريم قنديل

ظن البعض أن كلمة عزباء التي استخدمتها هند عبد الحليم باللغة الإنجليزية تعني أنها وحيدة ولم تنفصل عن زوجها، إلا أن الفنانة أكدت في التعليقات أنها أصبحت عزباء بالمعنى الحرفي للكلمة متسببة في صدمة لمحبيها.

طلاق هند عبد الحليم

وقال البعض في تفاعل مع منشور هند عبد الحليم: "ربنا يعوضك خير إن شاء الله"، "ربنا يعوض قلبك متزعليش"، "بداية خير جديدة إن شاء الله ربنا يعوض عليكي"، "خسارة أنتم الاتنين كنتم لايقين على بعض جدا لدرجة أنكم شبه بعض حقيقي زعلت"، "صدمة خبر طلاقك ده أنتي بالذات كنتي بعيد عن المشاكل والحوارات ربنا يعوضك بالخير".

من هو كريم قنديل زوج هند عبد الحليم؟

  • لا توجد معلومات كثيرة متوافرة عن كريم قنديل زوج هند عبد الحليم السابق، بسبب عمله البعيد عن الأضواء، حيث يعمل كريم مدير إنتاج في شركة يونيليفر المشرق.
  • والده الدكتور خالد حسين قنديل عمل في منصب مدير لإحدى شركات الملابس الشهيرة، ووالدته كيميائية تعمل بإحدى المدارس.
  • كريم قنديل فقد شقيقه الذي كان يعمل في إحدى دول الخليج كصيدلي، عام 2018 بعد صراع مع مرض بالمخ.

زواج هند عبد الحليم وكريم قنديل

في أغسطس عام 2020، احتفلت هند عبد الحليم بزفافها على كريم قنديل في حفل بسيط ضم الأهل والأصدقاء المقربين على رأسهم الفنان عمر الشناوي والفنانة درة التي ارتدت فستاناً ساحراً خطف الأنظار، وذلك بعد 6 أشهر تقريباً من الخطوبة، وأقامت حفل زفافها في فيلا بمنطقة السادس من أكتوبر، بحضور عدد محدود من المدعوين.  

واعتمدت هند عبد الحليم فستاناً ذو تصميم ناعم، مزيناً بالورود البارزة من الأعلى مع وجود حزام رفيع حول الخصر عزز من إبراز أنوثتها، على أن يتدلى القماش باتساع لأسفل مع وجود شق طويل يبدأ من حزام الخصر، وهنا يظهر موديل الفستان القصير حيث نجد قماش التل المزين يظهر بوضوح من الشق.

طلاق هند عبد الحليم

يذكر أن هند عبد الحليم كانت قد انفعلت مؤخراً على منتقديها وعلى مروجي الشائعات حول خضوعها لعمليات تجميل في الوجه، نافية أن تكون قد خضعت لأي عملية غيرت ملامحها، بعد إزالة الشامة التي كانت تزين وجهها، وردت على المتنمرين بصورة قاسية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار