هند عبد الحليم تهاجم منتقدي خضوعها لإجراء تجميلي في وجهها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
هند عبد الحليم تهاجم منتقدي خضوعها لإجراء تجميلي في وجهها

ردت الفنانة المصرية هند عبد الحليم على الانتقادات التي وجهت لها خلال الأيام الماضية بعد أن خضعت لإجراء تجميلي لإزالة شامة من وجهها ونشرت صوراً بدونها عبر إنستغرام، وهاجمت منتقديها واصفة إياهم بـ "الأشرار".

هند عبد الحليم تهاجم منتقديها

ونشرت هند عبد الحليم منشور عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام للرد على انتقادات الجمهور، مؤكدة أن البعض يعتقد أنها لم تخضع لإزالة الشامة فقط ولكنها قامت بعدد من الإجراءات التجميلية الأخرى من بينها عملية تجميل في أنفها.

وقالت الفنانة المصرية: "للتوضيح حاجة كمان بما إن الناس بقت بتقول كده في الوش ومش بيحسوا بحد فيه ناس كتير قالت إني عملت مناخيري ونفخت وشي وشفايفي انا عملت كل ده؟ إمتی طیب وفين؟".

هند عبد الحليم تهاجم منتقدي خضوعها لإجراء تجميلي في وجهها

وتعجبت هند عبد الحليم من الانتقادات التي طالتها بسبب تغير في ملامحها، منتقدة إصرار البعض على التعليق على شكل وجهها دون مراعاة للمشاعر"

وتابعت قائلة: "هو انتوا مش عارفين أن البني آدم ملامحه بتتغير مع مرور السنين، وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه، بس الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير إنه هيفضل بني آدم بیحس وبيتوجع فحطوا نفسكوا مكان الناس أو بلاش".

هكذا وصفت عند عبد الحليم منتقديها

وواصلت هجومها قائلة: "بس مش لازم تخلوني عملت وغيرت وشيلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيا زي ما ناس كتير قالت برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكثر وأكثر اتبسطوا".

هند عبد الحليم تهاجم منتقدي خضوعها لإجراء تجميلي في وجهها

يذكر أن هند عبد الحليم شاركت مؤخراً في مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي يعد آخر عمل عرض لها، وحقق نجاحاً كبيراً، بمشاركة عدد من الفنانين على رأسهم ريهام عبد الغفور وكريم فهمي، وركين سعد، ورنا رئيس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار