لم تنتبه للتصوير..هند عبد الحليم تطل على طبيعتها مع زوجها في شهر العسل

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس 2020
لم تنتبه للتصوير..هند عبد الحليم تطل على طبيعتها مع زوجها في شهر العسل

حرص الفنان عمر الشناوي على تصوير فيديو للفنانة هند عبد الحليم مع عريسها كريم قنديل من شهر العسل، أثناء اجتماعهم في أحد المطاعم.

هند عبد الحليم وزوجها

فاجأ عمر الشناوي العروس هند عبد الحليم بتصويره مقطع فيديو مع زوجها، أثناء وجودهم في أحد المطاعم، حيث قال في الفيديو: "شوفوا يا جماعة مين معايا النهاردة"، لم تدرك الفنانة الشابة في البداية أنه يصور فيديو، فبدى عليها عنصر المفاجأة ولكنها تداركت الأمر سريعاً وألقت تحية على الجمهور.

خطفت هند عبد الحليم الأنظار بإطلالتها العفوية، حيث أطلت في الفيديو على طبيعتها بدون مكياج وشعرها كيرلي مع بشرة برونزية بفضل الشمس والبحر.


زفاف هند عبد الحليم

هند عبد الحليم احتفلت بزفافها منذ حوالي أسبوع، على كريم قنديل في حفل بسيط ضم الأهل والأصدقاء المقربين، على رأسهم الفنان عمر الشناوي والفنانة درة، وأصبح فستان العروس حديث رواد مواقع التواصل خاصة وأن التصميم الذي جاء بتوقيع المصممة ملك العزاوي جمع بين الموديل الطويل والقصير في آن واحد، ليكون تصميماً مناسباً بامتياز لأجواء الصيف المنعشة.

صور فستان زفاف هند عبد الحليم المقربة كشفت عن نعومة التصميم، الذي جاء مزيناً بالورود البارزة من أعلى مع وجود حزام رفيع حول الخصر عزز من إبراز أنوثتها، على أن يتدلى القماش باتساع لأسفل مع وجود شق طويل يبدأ من حزام الخصر، وهنا يظهر موديل الفستان القصير حيث نجد قماش التل المزين يظهر بوضوح من الشق.

تفاعل الجمهور مع تصميم فستان زفاف هند عبد الحليم، حيث وجد البعض أنه فكرة ذكية أن تجمع إطلالتها ما بين الموديل القصير والطويل، وأن التصميم مناسب لمحبي الموديلات غير التقليدية، خاصة وأن الزفاف مقام في فصل الصيف وفي مكان مفتوح.

لم يخل الأمر، من اعتراض البعض على موديل الفستان، حيث وجدوه لا يناسب أجواء الزفاف، ومن الأفضل دائماً الاعتماد على الموديلات الطويلة في حفلات الزفاف، مشيرين إلى أن الموديل ناعم وأنيق ولكنه لا يناسب عروس بل ربما إحدى المدعوات.


يذكر أن هند عبد الحليم احتفلت بزواجها بعد 6 شهور تقريباً من الخطوبة، وأقامت حفل الزفاف في فيلا في منطقة السادس من أكتوبر، بحضور عدد محدود من المدعوين. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار