بعد 30 عاما: كواليس طلاق هيفاء وهبي وحقيقة تنازلها عن حضانة ابنتها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
بعد 30 عاما: كواليس طلاق هيفاء وهبي وحقيقة تنازلها عن حضانة ابنتها!

كشفت المحامية اللبنانية بشرى الخليل الستار عن كواليس طلاق الفنانة هيفاء وهبي، بعد نحو 30 عاما من وقوعه في عام 1994، فضلا عن تأكيدها على عدم تنازلها عن حضانة ابنتها زينب فياض والسبب الحقيقي لحرمانها منها.

رفض الطلاق

قالت الوكيلة القانونية بشرى الخليل، إن نصر فياض كان يرفض تطليق هيفاء وهبي، مما دفعها للجوء إلى المحاكم ورفع القضايا لفترة، قبل أن يوقع لها فياض على الوكالة لإنجاز الأمر.

قالت المحامية في تصريحات تليفزيونية: "اتصلت بهيفاء وقتها، وجلسنا واتفقنا على بنود عقد الطلاق لأنه نصر كان يرفض أن يطلقها فلجأت للمحكمة، وبعدها عمل لي الوكالة واتفقت معها على كل شيء".

تنازل عن الحضانة

نفت بشرى الخليل تماما أن تكون هيفاء وهبي قد تنازلت عن حضانة ابنتها زينب فياض مثلما يشاع، والحقيقة أن نصر فياض هو من حرمها من ابنتها.

تابعت المحامية اللبنانية: "نصر قال لي بمضي على الوكالة بشرط تتنازل عن حضانة ابنتها نهائيا، اتصلت فيها وقولت لها هيفاء نصر بيشترط تنازلك عن حضانة ابنتكِ للموافقة على الطلاق، ولكنها رفضت الأمر رفضا قاطعا".

أكملت: "هيفاء قالت لي ما ممكن أتنازل عن حضانة بنتي، البنت تكبر وتقول أمي اتنازلت عن شوفتي؟ بس بضمن أني ما أروح المحكم أنا ما بدي روح على المحاكم، قولت لها بتفق معك 100 بالمية" لافتة إلى أنها أقنعت فياض بتوقيع وثيقة الطلاق الذي تم أمام قاض شرعي.

شاهدوا كواليس طلاق هيفاء وهبي

طلاق مقابل فدية

من ضمن الكواليس التي كشفتها بشرى الخليل، أن أحد رجال الأعمال كان يرغب في دفع مليون دولار أمريكي كفدية مقابل حصول هيفاء وهبي على الطلاق ولكن نصر فياض رفض.

أوضحت المحامية اللبنانية أن نصر فياض تفاوض مع هيفاء وهبي فقط على الألماس الذي كانت قد أحضرته من إفريقيا حيث كانا يقيمان لفترة بسبب أعماله هناك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار