عايدة رياض تكشف سبب سجنها الحقيقي وكواليس طلاقها من محرم فؤاد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
عايدة رياض تكشف سبب سجنها الحقيقي وكواليس طلاقها من محرم فؤاد

كشفت الفنانة عايدة رياض عن خبايا وأسرار من حياتها في الماضي، أبرزها قضية سجنها بسبب 100 دولار مزيفة ومواقف مع النجم الراحل محرم فؤاد الذي تزوجته لسنوات قبل أن تنفصل عنه.

100 دولار مزيفة

أوضحت عايدة رياض في لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس المذاع على قناة الحياة، أنها دخلت السجن بسبب 100 دولار مزيفة.

وقالت عايدة رياض إن الشرطة وصلت لمنزلها وتحدثت مع محرم فؤاد حيث أخبره الضابط أنه تم إلقاء القبض على سيدة، ادعت أن الـ100 دولار المزيفة التي بحوزتها، تعود ملكيتها لعايدة نفسها، واتضح بعدها أن هذه السيدة هي زوجة مخرج معروف.

أضافت أنهما توجها إلى مديرية الأمن، وهناك تشاجر محرم فؤاد مع الضباط وكان من الممكن أن تعود لمنزلها في نفس اليوم ولكن هذه المشاجرة كانت سببا في حبسها على ذمة التحقيق، وفي المحكمة أكدت عايدة رياض أن فؤاد ترافع عنها، كما رفض إجراء أي لقاءات على هامش هذه القصة واكتفى بإغلاقها.

شاهدوا قصة حبس عايدة رياض

بخل محرم فؤاد

وأوضحت عايدة رياض أن أحد أبرز أسباب انفصالها عن محرم فؤاد، كان بخله الشديد، إذ إنها صُدمت بسبب هذه الخصلة خاصة عند مرض والدها.

وقالت رياض إن والدها أصيب بفشل كلوي احتجز على إثره أسابيع طويلة في المستشفى قبل أن يتم تشخيصه، وطلبت إدارة المستشفى مبلغا كبيرا ولكن محرم فؤاد لم يعرض عليها أي مساعدة، بينما ساعدها الكابتن حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق، وأرسل لها 5000 دولار من الخارج.

طلاق واختلاف

"محرم فؤاد كان راجل بيت كويس ومحب لكل اللي حواليه لكن هو مطلعش لقي الدنيا وردية، بالتالي اتعلم أنه يكون حريص في حياته غصب عنه" هكذا علقت عايدة رياض على طبيعة محرم الحريصة ماديا، مؤكدة أن هذا هو السبب الرئيسي في انفصالهما.

السبب الثاني للانفصال كان إصرار عايدة رياض على العمل في الفن، وكان فؤاد قد اشترط عليها ترك التمثيل لاستمرار زواجهما "لقيت نفسي مضطرة أشتغل علشان يكون معايا فلوس وأكون نفسي وما احتاجش لحد خاصة إنه موقفش جمبي ماديا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار